الشيخ الدكتور محمد الراجحي

الشريف محمد الراجحي يحتفي بالفنان المصري محمد الشقنقيري

هناء حسين : جده : 

في أمسية جميلة ثقافية فنية سادت فيها أجواء الألفة والمحبة ، احتفى الدكتور الشريف محمد الراجحي سفير النوايا الحسنة ، ورئيس اللجنة الدبلوماسية لجامعة الشعوب العربية ، والأمين العام لمجلس الأعضاء بالسعودية للمنظمة العربية الأوربية للبيئة ، والعضو الإستشاري لجمعية رعاية أيتام جدة ، وعضو مجلس الإدارة بصحيفة عين الوطن ، ورئيس ملتقي “أصدقاء الشريف الراجحي”

بالفنان الممثل المصري القدير محمد الشقنقيري في مركز مجموعة محمد الراجحي بجدة والمسمى “جدة سكوير” ، وحضر الأمسية نخبة من رجال الفن والأعمال والثقافة.

ورحب الشريف محمد الراجي بالفنان الشقنقيري وبالحضور معربًا عن سعادته بهذه الكوكبة المضيئة التي تدخل الفرح للقلب وتسمو بروعة وجمال الآلفة والمحبة.

ولفت الشريف الراجحي : أن الاحتفاء بالفنان محمد الشقنقيري هو احتفاء بأهل الفن الراقي الجميل ، الذين يعملون ويلتقون على حبه وروعته ، لافتًا إلى أن وجود احد النخبة من أبناء مصر ام الدنيا وهو الشقنقيري يمثل صورة من صور التآخي والتقدير والسمو والنبل بين السعودية ومصر.

وتم خلال الأمسية تبادل الحوارات المختلفة فنيا ، وآخر المستجدات على الساحة الفنية بين السعودية ومصر .

كما أعرب الفنان الشقنقيري عن شكره وتقديره للمتحفي الشريف الراجحي ووجود هذه النجوم اللامعة الساطعة التي أدت وما زالت تؤدي أدوارًا ثقافية وفنية وتعمل من اجل الحب والألفة بين المجتمع المصري والسعودي ، وغرس ثقافة التبادل الثقافي الفني .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى