زوايا

كانون الشرق الأوسط ولوجيكوم توقعان اتفاقية توزيع في المملكة الأردنية الهاشمية

هناء حسين :جده، المملكه العربيه السعوديه، 13أغسطس 2018:

وقعتكانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول التصوير الرقمي، وشركة “لوجيكوم” التي تتخذ من المملكة الأردنية الهاشمية مقراً لها، والموزّع الرائد إقليمياً للحلول والخدمات التقنية، اتفاقية توزيع تتولى الأخيرة بموجبها توزيع وتسويق المحفظة الشاملة من منتجات “كانون”الاستهلاكية، بما فيها حلول التصوير والفيديو والطباعة المخصصة للمستهلكين في مختلف أنحاء السوق الأردنية.

وبينما تتمتع كانون بحضور متميز في الأردن عبر شراكتها العريقة مع “الشركة المتحدة للإلكترونيات، تأتي الاتفاقية الجديدة مع “لوجيكوم” لتسهم في تعزيز حضور “كانون” في جميع أرجاء المملكة وترسيخ مكانتها كمزود رائد لحلول التصوير الرقمي في السوق الأردنية.

وبهذه المناسبة، قال فينكاتاسوبرامانيان هاريهاران مدير وحدة الأجهزةالمخصّصة للمستهلكين B2C في كانون الشرق الأوسط: “على مدار80 عاماً الماضية، تصدرت كانون طليعة تقنيات التصوير الجديدةمدعومة بقدراتها المتميزة في مجالي البحث والتطوير، والتي ساهمت في ترسيخ مكانة الشركة كرائدة في قطاع التصوير. ونظراً لأهمية السوق الأردنية كعنصر محوري في مسيرة نمونا وكسوق استراتيجيةفي نظر كانون الشرق الأوسط، نهدف من خلال شراكتنا مع ’لوجيكوم‘ والشركة المتحدة للإلكترونيات إلى تعزيز تواجدنا بالقرب من عملائنا في المملكة ومواصلة ترسيخ حضورنا في هذه السوق الحيوية“.

وفي معرض تعليقه على الاتفاقية، قال مراد مطاوع المدير العام لشركةلوجيكوم الأردن: “نفخر بتعاوننا مع شركة كانون التي تمتلك محفظة شاملة من منتجات التصوير والفيديو وحلول الطباعة، وكلنا ثقة بأن شبكتنا الواسعة من شركاء التوزيع المخلصين ستلعب دوراً محورياً في تعزيز حضور علامة كانون وتوافر حلولها المبتكرة في المملكة“.

ومن شأن الاتفاقية الجديدة مع “لوجيكوم” أن تسهم في تعزيز انتشار منتجات كانون عبر قنوات التوزيع ودعم جهود كانون لتقديم حلولها بأسلوب متكامل، والتعاون عن كثب مع الشركاء لبيعها وإطلاق حملاتالتسويق المتخصصة. وعلاوة على ذلك، ستخصص “لوجيكوم” فرق عمل جاهزة على الدوام لتقديم الدعم الفني لعمليات ما قبل البيع،إضافة إلى برامج التدريب التي يحتاجها العملاء

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق