المحلية

بعد #حملة_تشويقية بفيديوهات القبض .. ” #الوطني_للفعاليات ” يطلق #منصة ” #مطلوب” ويوضح أهدافها

بعد #حملة_تشويقية بفيديوهات القبض .. ” #الوطني_للفعاليات ” يطلق #منصة ” #مطلوب” ويوضح أهدافها

أطلق المركز الوطني للفعاليات منصة “مطلوب” التي تهدف إلى تسهيل وتنظيم مشاركة الأفراد والشركات في فعاليات ومواسم السعودية ليكونوا جزءاً منها سواء كان من خلال طرح الأفكار، أو تقديم الخدمات، أو تنفيذ الفعاليات، وكل ما يخص المشاركة والاستفادة منها.

ويمكن للراغبين المشاركة في الفعاليات والمواسم السعودية، بالتسجيل في الموقع الإلكتروني لـ”مطلوب” ورفع المعلومات الخاصة بالمشاركة، إلى أن يتم الإعلان عن موعد الموسم أو الفعالية المراد المشاركة بها، حيث سيتم إرسال إشعار إلكتروني للمسجل (أفرادا كانوا أو شركات) ببدء موعد التقديم على الموسم أو الفعالية.

وأوضح المركز أنه يمكن البدء في التقديم على الخدمات في المنصة، مثل العمل المؤقت (للأفراد)، والمواهب، المأكولات والمشروبات سواء كانت مطاعم أو عربات متنقلة أو مقدمي مأكولات ومشروبات (أسرة منتجة)، المتاجر على اختلاف أنواعها، شركات الخدمات المساندة للفعاليات مثل تنظيم وإدارة الحشود، والمقاولات، والاستشارات الهندسية، وفعاليات المواسم، حيث يمكن التقدم بفكرتك إذا كنت قادراً على تنفيذها. والمواقع المناسبة لإقامة الفعاليات.

وكانت ” أخبار 24 ” انفردت بالكشف عن تفاصيل الحملة التشويقية الغامضة التي رُوج لها بمقاطع فيديو للقبض على أشخاص في فعاليات، وأوضحت مصادر أن الحملة لمنصة ستعمل على اكتشاف ومساعدة المواهب السعودية في إيجاد فرص في المواسم والفعاليات.

المصدر أخبار 24

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى