فنون

“برنامج سيدتي” يجذب المرأة والأسرة السعودية والعربية بباقة من الفقرات الشيقة والمنوعة

منصة الحدث ـ أحمد بن إسماعيل

استطاع برنامج “سيدتي” من تحقيق النجاح المتواصل خلال أكثر من 12 عاماً من البث عبر قناة روتانا خليجية، ليتفرد كونه البرنامج النسائي الأكثر استمرارية في ناحية العرض في الخليج والعالم العربي.

وتمكن البرنامج من جذب جمهور عريض من المشاهدين سواء من النساء أو كافة أفراد الأسرة السعودية والخليجية والعربية، لمتابعة حلقاته يومياً ومباشرة في الساعة الخامسة عصراً بتوقيت المملكة، حيث يقدم أبرز المواضيع الشبابية والحوارات التي تتناول آخر الأخبار الصحيّة والفنية والمنوعات.

ويقدم سيدتي (برنامج المرأة الأول) كل ما يهم المرأة والأسرة السعودية والعربية، وذلك من خلال جرعة من الحوارات الشيّقة التي تهم المرأة والأسرة ككل، إلى جانب عدد من التقارير المنوّعة بين الفن والجمال والصحة والمجتمع والأزياء والتربية والثقافة والفن وغيرها العديد من الأحداث الاجتماعية.

ويعد البرنامج مجلة يومية نسائية واجتماعية، يُعنى بكل ما يهم المرأة، ويمثل منصة حقيقية لإبراز دور المرأة في المجتمع، والدفاع عن حقوقها، حيث يستضيف نساء بارزات في المجتمع السعودي والعربي في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والفنية، كما يدعم المواهب الشابة، إلى جانب عرض الموضوعات الأسرية التي تهتم بتطوير مهارات الأم والطفل، وفقرات توعوية لصحة الأسرة وتوعية المجتمع، وكذلك الفقرات الإنسانية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى