الرئيسية / الرياضية / السوبر السعودي

السوبر السعودي

     الحدث / وليد الأنصاري

      الظهور مابعد الدعم

يُسدل الستار للموسم الرياضي2019 – 2018 يوم غداً السبت بلقاء السوبر السعودي بين فريقي الاتحاد والهلال والذي سيقام على ملعب لوفتس رود بالعاصمة الإنجليزية لندن، فيما يتطلع عشاق الفريقين والشارع الرياضي إفتتاحية استثنائية هذا العام بعد الدعم الذي طال الجميع.
حيث انهى الفريقين إستعداداتهم بعد العودة من المعسكر الخارجي والوقوف على جاهزية اللاعبين واختيار التشكيل الأمثل لكلا الفريقين.
ويدخل العميد اللقاء بعد إجراء تعديل كبير على ما كان عليه في الموسم المنصرم، بدايةً بالتعاقد مع مدرب  الهلال السابق رامون دياز وإستقطاب اللاعبين الأجانب والذي حُرم من تسجيلهم في الفترة السابقة ومرورا بلاعبين محليين مميزين، جميعهم لديهم مقومات كفيله بإعادة النمر الجريح لسابق عهدة.
وفي المقابل الزعيم أجري بعض الإضافات ومن أهمها التعاقد مع المدرب البرتغالي خيسوس، حيث اثني الجمهور الهلالي على هذا القرار لما يمتلك من سمعة كبيرة لمسيرتة السابقة مع فريقي بنفيكا وسبورتينغ لشبونة.
وهذا ما طمأن محبي الزعيم بعد تعاقد العميد مع مدربهم السابق ، إضافةً للاعبين اجانب مميزين وتحقيق حلمهم بجلب عموري الذي صُقلت موهبتة بصناعة سعودية وبنادي الهلال تحديداً.
وستشهد مدينة الضباب كلاسيكو ناري رغم تفاوت الظروف لكلا الفريقين
فالزعيم يتفوق بالإستقرار وتجانس لاعبيه بنسبة كبيرة في الفترة السابقة، أما العميد فقد تم تجديد الغالبية.

بينما العميد يتفوق بجهازية لاعبيه وبتواجد الجميع بإستثناء اللاعب جوناس بسبب الإيقاف ، وفي المقابل الزعيم لدية غيابات بنسبة كبيرة بسبب الإصابات التي طالت نجومة.
فهل تفرض النمور سيطرتها بإضافة لقب جديد أم أن للزعيم رأي في الموسم الجديد!؟

عن الكاتب الرياضي/ وليد الانصاري

شاهد أيضاً

كرة القدم مهنة في عالم الإحتراف

  الحدث / وليد الانصاري للإحتراف ثقافة من المؤسف جداً مشاهدة بعض اللاعبين في وضع …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري