الرئيسية / المجتمع / خطة أعمال الرقابة والتفتيش للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالعاصمة المقدسة لموسم حج ١٤٣٩هجرياً

خطة أعمال الرقابة والتفتيش للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالعاصمة المقدسة لموسم حج ١٤٣٩هجرياً

مكة الحدث – منيرة دقنة

    من ضمن خطة اعمال الرقابة والتفتيش التي أعدتها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالعاصمة المقدسة ( مكة المكرمة ) لموسم حج ١٤٣٩هجرياً كجهة مكلفة بالإشراف على المنشأت السياحية تهدف الى تحسين أداء وجودة الخدمات التي تقدمها مرافق الإيواء السياحي خاصة وأن العاصمة المقدسة تشهد كثافة عالية من حجاج بيت الله الحرام .
وتباشر الهيئة الشكاوي والبلاغات الواردة للفرع من خلال الرقم المباشر (19988) وسيتم معالجتها والتعامل معها وفق الأنظمة واللوائح بالهيئة .
وأوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالعاصمة المقدسة الدكتور هشام محمد مدني أنه قد تم تخصيص عدد (6) فرق ميدانية على مدار الساعة تقوم بجولات على المنشأت للتأكد من جودة الخدماتوالتأكد من شهادة التصنيف وترخيص مزاولة النشاط ومستوى الخدمات حسب الدرجة المصنفة و وجود وسائل السلامة وكل ما يقع ضمن اختصاص الهيئة .
وأضاف مدني :
أن الهيئة حريصة على تقديم كل الخدمات وفق المعايير واللوائح المعتمدة من الهيئة والتي تضمن توفير كل سبل الراحة داخل المنشأت لضيوف بيت الله الحرام .

عن الكاتبة - منيرة دقنة

شاهد أيضاً

سياحة العاصمة المقدسة والدفاع المدني يبحثان أوجه الشراكة لخدمة ضيوف الرحمن

مكة الحدث – منيرة دقنة بحثت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالعاصمة المقدسة أوجه الشراكة …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري