الرئيسية / المقالات / جامعة لاتهدأ .. طموحة لا قنوعة

جامعة لاتهدأ .. طموحة لا قنوعة

 

بقلم / نورة  الشبل

جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية وما يحدث فيها، يتاكد من أنها 00:39:11جامعة تسعى يومياً لتحقيق المزيد من النجاحات على كافة المستويات، فالجامعة تكاد يومياً تشهد حدثاً جديداً وما ان تنتهي من خطة الا وتبدأ في خطة جديدة وكأنها تسابق الزمن نحو المزيد من النجاحات والحفاظ على الريادة والمستوى الاكاديمي والاداري المتقدم والمتطور.
اعلنت ادارة الجامعة خلال الايام الماضية عن تكليفات جديدة وتعيين قيادات شابة مليئة بالطموح والارادة والرغبة في العمل والانجاز، وهدفت الجامعة بأن التكليفات تأتي في إطار سعي إدارة جامعة الإمام الجاد المستمر للتحديث والتطوير، ومواكبة لتفعيل رؤية المملكة (2030) وقيام الجامعة بدورها الريادي في تعزيز قيم الوسطية والاعتدال والتسامح وغرس مفاهيم المواطنة الصالحة والولاء للدين، ثم لولاة الأمر والوطن ‏ومواجهة الفكر المتطرف والغُلو بكافة أشكاله وصوره. وبالفعل معظم التكليفات وضعت قيادات شابة في موقع المسؤولية وامام تحدي كبير بما يعني ضخ دماء جديدة مفعمة بالحيوية والرغبة في المساهمة واثبات الذات وهو نهج يتماشي ويلتقي مع رؤية السعودية 2030.
التكليفات وضعت قيادات نسائية مميزة ايضاً في موقع المسؤولية، اذ لأول مرة يتم اختيار امرأة عميدة للتقويم والجودة، واخرى لمركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية، وجميعهن يشهد لهن الجميع بالتميز وحققن نجاحات كبيرة ومهمة في مسؤولياتهن السابقة، وهو اختيار صادف اهله ويبشر بتحقيق نجاحات جديدة في مسيرة الجامعة.
معالي مدير الجامعة الدكتور سليمان ابا الخيل يؤكد يومياً بأن الجامعة نشاط لا يتوقف وتطور لا حدود له وبيئة لا تعرف الراحة والتمهل وانما تتحرك بشكل مستمر دون توقف طالبة المزيد والجديد. فشكراً لمعاليه على دعمه وتشجيعة للشباب وسعيه المستمر للتطوير والتشجيع على العمل ومنح الفرص للشباب لاثبات امكاناتهم وذاتهم.

عن الكاتبة / سارة الأنصاري

الكاتبة / سارة الأنصاري

شاهد أيضاً

غياب خلف الافق .. بقلم نهاية عبدالرحمن

  بقلم_ نهاية عبدالرحمن فَلْْتَغِيبِي… ولْتَعْلَمِي أَنَّي لَمْ أَعُدْ أَخْشَى الْغِياب.. بِتُّ عَاشِقةً انْتَظِرُ الَّليْلَ …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري