التقنيه والتكنولوجيا

تعاون عالمي لادخال احدث #التقنيات على منتجات #بدائل_النيكوتين و #السجائر_الالكترونية . 

تعاون عالمي لادخال احدث #التقنيات على منتجات #بدائل_النيكوتين و #السجائر_الالكترونية . 

الحدث : جدة : 

تعتزم “آندز الشرق الأوسط وأفريقيا”، الشركة الرائدة في قطاع بدائل النيكوتين على غرار منتجات التدخين الإلكترونية ومنتجات التبغ والتي تعمل بآلية التسخين، التعاون حصرياً مع شركة “سمور إنترناشيونال القابضة المحدودة” (“سمور إنترناشيونال”، الرائدة عالمياً في تقديم الحلول التقنية لمنتجات السجائر الإلكترونية)، لتصنيع نظامٍ متقدم لتوصيل النيكوتين باستخدام أحدث التقنيات.

وسيتعاون الجانبان لإدخال أحدث التقنيات على منتجات السجائر الإلكترونية، بما يتماشى مع رؤيتهما العالمية للوصول إلى جميع الأسواق التي تعتمد هذه المنتجات خلال السنوات الخمس المقبلة. وفي إطار جهودهما المشتركة لتعزيز تطور منتجات بدائل النيكوتين، سيتمكن المدخنون البالغون من الحصول على مجموعة واسعة من العلامات التجارية التي تنطوي على احتمالية تقليل الضرر مقارنة بالسجائر التقليدية، والقائمة على التقنيات الحديثة والأبحاث العلمية مع الالتزام الكامل بالقوانين والتشريعات النافذة

وتتمتع شركة “آندز” بحضور تجاري وتشغيلي قوي في المنطقة، بينما تقدم “سمور إنترناشيونال” التقنيات المتقدمة القائمة على أفضل عمليات البحث والتطوير، والقدرات الصناعية المتطورة، إلى جانب محفظة واسعة من المنتجات، وقاعدة عملاء متنوعة. 

وستعمل “آندز” على تسخير معرفتها الواسعة بالأسواق المحلية للترويج لأنظمة توصيل بدائل النيكوتين بين المدخنين البالغين، وستعتمد “سمور إنترناشيونال” على قدراتها البحثية والتقنية لتطوير أحدث المنتجات ووضعها في متناول المدخنين البالغين. وسيحرص الجانبان على اغتنام الفرص المتوافرة في المنطقة مع تقديم طيف واسع من منتجات بدائل النيكوتين إلى الأسواق.

وبهذه المناسبة، قال فادي المعايطة، المؤسس الشريك ورئيس شركة “آندز الشرق الأوسط وأفريقيا”: “تأسست ’آندز الشرق الأوسط وأفريقيا‘ على أسس قوية تجمع بين الثقافة الرائدة وكادر العمل المتمرس الذي يتمتع بسنوات طويلة من الخبرة لدى أبرز الشركات متعددة الجنسيات، وحرصت الشركة على تسخير هذه الخبرات لخدمة المدخنين البالغين في المنطقة ومنحهم محفظة كبيرة من المنتجات الموثوقة والمبتكرة. وعلى الرغم من التحديات التي فرضتها الجائحة، نجحنا بتأسيس واحدة من أكثر المؤسسات المتخصصة في حلول توصيل النيكوتين تقدماً واحترافية في توزيع المنتجات والخدمات اللوجستية والتسويق وترسيخ مكانتها الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ولاشك أن هذه الشراكة مع شركة ’سمور إنترناشيونال‘ ستلبي متطلبات الأعمال في المنطقة وستضع أحدث منتجات بدائل النيكوتين الثورية في متناول المدخنين البالغين، نظراً لأنها أكبر مصنّع في العالم لمنتجات التدخين الإلكترونية والأكثر قدرة على الابتكار في تقنياتها”.

من جانبه قال جمال بشير المدير العام الاقليمي لشركة آندز الشرق الأوسط وأفريقيا: “نتطلع قدماً لتعزيز شراكتنا مع ’سمور إنترناشيونال‘. ونوصي في شركة ’آندز‘ جميع المدخنين البالغين بالإقلاع عن التدخين بكافة أشكاله نهائياً، ونقدم لأولئك المدخنين الذين يواجهون صعوبات في الإقلاع أفضل البدائل التي من المحتمل أن تكون أقل ضرراً مقارنة بالتدخين التقليدي نتيجة احتوائها على عدد أقل من المركبات الضارة، في إطار سعينا لاستشراف مرحلة خالية من السجائر في المنطقة”. 

وأضاف فرانك هان، نائب الرئيس في شركة “سمور إنترناشيونال” ورئيس وحدة أعمال تقنية FEELM: “بذلنا جهوداً حثيثة لتأسيس منصة رائدة عالمياً تقدم أفضل منتجات تبخير النيكوتين السائل وأكثرها تطوراً من الناحية التقنية، سعياً لدعم شركائنا الاستراتيجيين بأفضل التقنيات الممكنة في هذا المضمار. لذلك نتطلع بشغف كبير لمزاولة أعمالنا بالتعاون مع ’آندز الشرق الأوسط وأفريقيا‘، إذ نثق بقدرتنا سوياً على دعم هذا القطاع وتحقيق أهدافنا المشتركة الرامية لمساعدة المدخنين البالغين على الإقلاع عن السجائر التقليدية”.

-انتهى-

نبذة عن “آندز الشرق الأوسط وأفريقيا”

تعتبر “آندز” التي تتخذ من إمارة دبي بدولة الإمارات مقراً لها أول شركة في المنطقة لديها رسالة واضحة المعالم تركز على منتجات بدائل النيكوتين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ومن خلال إدراك الآفاق الواسعة في عالم المدخنين البالغين، ومع محفظة متنوعة ورائدة، وإيمان راسخ بأنهم يستحقون بدائل أفضل من السجائر التقليدية،

ستضع “آندز الشرق الأوسط وأفريقيا” بصمتها في تطور هذا القطاع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وستحرص على تشجيع المدخنين على التخلص من أضرار السجائر التقليدية. وتتمحور رؤية “آندز” حول وضع أحدث أنظمة بدائل النيكوتين الموثوقة في متناول نحو ١٤٠ مليون مدخن بالغ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتلتزم بتقديم أفضل منتجات من نوعها وتوزيعها مع التوعية بخصائصها واحترام القوانين واللوائح المحلية في هذا المضمار، علاوة على الاستمرار بمواكبة أحدث التقنيات في هذا المجال.

نبذة عن “سمور إنترناشيونال”

“سمور إنترناشيونال” هي شركة رائدة عالمياً في تقديم الحلول التقنية لمنتجات السجائر الإلكترونية، وتتضمن تصنيع السجائر الإلكترونية ومكوناتها، وتتمتع بالتقنيات المتقدمة القائمة على أفضل عمليات البحث والتطوير، والقدرات الصناعية المتطورة، إلى جانب محفظة واسعة من المنتجات، وقاعدة عملاء متنوعة.

وتواصل المجموعة ترسيخ مكانتها كأكبر مصنع عالمي للسجائر الإلكترونية، حيث ارتفعت حصتها في إجمالي سوق السجائر الإلكترونية العالمي من نحو16.5% في العام 2019 لتصل إلى 18.9% في العام 2020. ومن خلال ابتكاراتها الرائدة في حلول السجائر الإلكترونية المتطورة، تشغل الشركة اثنتين من وحدات الأعمال الرئيسية: البحوث والتصميم والتصنيع لأنظمة السجائر الإلكترونية المغلقة ومكوناتها لعدد من أبرز شركات التبغ العالمية وشركات مستقلة للسجائر الإلكترونية.

‏www.andsmea.com | LinkedIn

المصدر وكالات

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى