الرئيسية / أخبار متنوعة / الدكتور طلال غزاوي يحتفي بالدكتور الشريف محمد الراجحي

الدكتور طلال غزاوي يحتفي بالدكتور الشريف محمد الراجحي

هناء حسين : لبنان : بيروت :

في ليلة مميزة من ليالي عيد الأضحى إحتفى رجل الأعمال الدكتور طلال غزاوي في منزله بمدينة بيروت لبنان بالدكتور الشريف محمد الراجحي ، سفير النوايا الحسنة ورئيس اللجنة الدبلوماسية بجامعة الشعوب العربية ، والأمين العام لمجلس الأعضاء بالسعودية للمنظمة العربية الأوربية للبيئة ، وعضو المجلس الإستشاري لجمعية رعاية أيتام جدة ، ورئيس ملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي” تقديرا منه لجهود الدكتور الراجحي المجتمعية والإنسانية والخيرية ، وسط نخبة من الأصدقاء من رجال الأعمال ، وكان من أبرز الحضور نخبة رجال الأعمال السعوديين : عبدالعزيز رجب ،و عبدالله سلسله ، حسين أبو راشد ، يوسف الميمني.

ورحب الدكتور الغزاوي بالدكتور الراجحي وبالحضور معربًا عن سعادته بلقاء رجل اعمال من منطقة مكة المكرمة وإبنها البار الدكتور الشريف محمد الراجحي.

واكد الغزاوي ان الاحتفاء برجل الاعمال الدكتور الراجحي يعد واجب عليه للشباب السعودي وتشجعياًعلى استمرار الأعمال المجتمعية والخيرية بين أبناء المملكة العربية السعودية في مختلف مناطقها في ظل كامل الولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان.

ومن جهته أعرب الدكتور الراجحي عن أهمية التعاون بين رجال الأعمال السعوديين واللبنانيين ، ودور ذلك في دعم الإقتصاد بين الدولتين والتجارة البينيه بين السعوديه ولبنان ، وتعزيز الميزان التجاري ، ودعم إقتصاديات السياحة بين لبنان والسعودية ، وتقديم الفرص التجاريه والصناعية والخدمية المتاحة في كلا البلدين للإستثمار فيها لدعم العلاقات الأخويه بين البلدين ، ووعد الراجحي بالعمل علي تعزيز الجانب التجاري والمجتمعي بين البلدين وتقديم كل ما يمكن في هذا الجانب.

واختتم اللقاء بالشكر والتقدير من الدكتور الراجحي على حسن الإستقبال وكرم الضيافه متمنين تكرار مثل هذه اللقاءات الجميلة ، وعلى جهوده المبذولة في دعم العلاقات الأخويه بين المملكة العربية السعودية ولبنان وحثه الدائم على جذب المستثمرين للإستثمار داخل السعودية.

130 total views, 2 views today

عن الكاتبة / هناء حسين

الكاتبة / هناء حسين

شاهد أيضاً

‎أنهى مركز التميز بالإدارة العامة للتعليم بالطائف تدريب (٣٠٣) مرشح ومرشحة لجائزة التعليم للتميز في دورتها العاشرة في جميع الفئات.

الحدث : هناء حسين : الطائف :  وأوضح المتحدث الرسمي باسم تعليم الطائف عواض الخديدي …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري