التقنيه والتكنولوجيا

“نيكون” و”إم جي” تبحثان عن أفضل صانعي المحتوى المرئي في الإمارات

منصة الحدث ـ أحمد بن إسماعيل

· تحدي #إلى_أقصى_حدّ_وأكثر_مع_Z يتيح للمتسابقين المتأهلين من استخدام سيارة “إم جي” وكاميرا “نيكون” لإنشاء فيديوهات ابداعية و المشاركة في منافسة حامية

· بانتظار الفائزين سيارة “إم جي” 2022 طراز ZS الجديدة كليًا وكاميرا “نيكون” طراز Z 6II بلا مرآة الحائزة على الجوائز…

دبي، الامارات العربية المتحدة، 4 يونيو 2021 – عقدت شركة “إنتر إميرتس موتورز”، الموزع الرسمي لسيارات “إم جي” في دولة الإمارات والتابعة لشركة علي وأولاده القابضة، شراكة مع “نيكون الشرق الأوسط” لإقامة مسابقة مبتكرة تمنح صانعي المحتوى المرئي في الدولة فرصة مثيرة لترقية سياراتهم وكاميراتهم.

وتتاح الفرصة أمام صانعي المحتوى المرئي والأفلام الطموحين في دولة الإمارات للمشاركة في مسابقة #إلى_أقصى_حدّ_وأكثر_مع_Z. وسوف يتم تقييم أعمال المشاركين لاختيار 10 متأهلين. سيتم منح هؤلاء العشرة طرازاً من مجموعة سيارات MG بشكل عشوائي ، وكاميرا Nikon Z 6II لمدة 24 ساعة في 26 يوليو 2021 ، وسيدخل المتأهلون في تحدٍّ لإنشاء مقاطع فيديو فريدة مدتها 60 ثانية في غضون 24 ساعة، وسيُمنحون 24 ساعة إضافية لإجراء التعديلات النهائية على قصصهم المرئية قبل تقديمها.

وسيُعلن عن الفائزين في 15 أغسطس المقبل، وستتاح أمامهم فرصة الفوز بسيارة “إم جي” 2022 من طراز ZS الجديدة كليًا أو ترقية معدات التصوير بالكاميرا المتطورة الحاصلة على جوائز والتي تعمل بلا مرآة؛ “نيكون” من طراز Z 6II، مع عدسة “نيكور”.

وبهذه المناسبة، قال هشام الصحن المدير العام لشركة “إنتر إميرتس موتورز”، “إن الجمع بين سيارة ملهمة وكاميرا متطورة يجسّد الحرية والإثارة اللتين يمكن التقاطهما ضمن ما اعتبره “أفضل مزيج” لإلهام صانعي الفيديو المتميزين في الإمارات، معربًا عن فخره بمضافرة الجهود مع “نيكون” في سبيل تحقيق هذه الغاية.

وأضاف: “نرى أن هناك تداخلًا بارزًا في منتجاتنا التي تتشارك في كثير من المزايا وتساهم في تحسين حياة مستخدميها، وما تتركه من شعور عامّ بالتمكين لرؤية المزيد وفعل الكثير. ويسرنا بهذه المناسبة أن ندعو الجميع لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي والسعي للحصول على مكان ضمن العشرة الأوائل المتأهلين في المسابقة”.

ومن جانبه، قال ناريندرا مينون المدير التنفيذي لشركة “نيكون الشرق الأوسط”، “إن “نيكون”، بالتعاون مع “إم جي” تتيح وسيلة التنقل التي تمكّن من التقاط الإثارة على الطريق أو الشاطئ أو في أرجاء المدينة، مشيرًا إلى أن الرحلات “لطالما كانت السبب وراء إنتاج بعض أكثر الصور ومقاطع الفيديو شهرة حول العالم”. وأضاف: “أثناء تنافس عشرة من أفضل رواة القصص المرئية في دولة الإمارات على الفوز بكاميرا “نيكون” Z 6II أو سيارة “إم جي” ZS، فإنهم سيعرضون مواهبهم مصطحبين المتابعين في رحلات مبتكرة من منظور كل منهم”.

ويستمر التسجيل للمسابقة من 1 يوليو إلى 22 يوليو ويمكن للمتسابقين الطموحين متابعة الوسم (الهاشتاغ) #إلى_أقصى_حدّ_وأكثر_مع_Z على وسائل التواصل الاجتماعي، وزيارة الموقع -https://www.mgmore-z-more-uae.com/ar/offers/do/ للتسجيل في هذه المسابقة وتقديم روابط لأفضل أعمالهم ليتم إدراجها في قائمة المتأهلين ضمن 10 متسابقين. ومن المنتظر أن يمهّد هذا التعاون بين “إم جي” و”نيكون” الطريق أمام المشاركين للاحتفال بروح المغامرة وحبّ الاستطلاع.

ومن المقرّر أن يحكّم في المشاركات العشر لجنةُ خبراء من “نيكون الشرق الأوسط” و”إم جي موتور الشرق الأوسط”، و”إنتر إميرتس موتورز”. وسيحصل الفائز الذي تختاره اللجنة على سيارة “إم جي” 2022 من طراز ZS الجديدة كليًا. ويمكن للمتسابقين حشد متابعيهم على وسائل التواصل الاجتماعي للتصويت على مشاركاتهم عبر الإنترنت في الفترة بين 5 و12 أغسطس، ليحصل الفائز بجائزة “اختيار الجمهور” على كاميرا “نيكون” من طراز Z 6II مع عدسة “نيكور” Z مقاس 24-70 ملم وبؤرة f/4 S.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى