اطيب الاكلات

تعرّف على طبيعة شخصيتك من طعامك المفضل

تعرّف على طبيعة شخصيتك من طعامك المفضل

أكد عدد من الخبراء في جامعة كوبنهاغن أن اختياراتنا للأطعمة قد تحدد طبيعة شخصيتنا بشكل كبير.

ونقلت صحيفة «ذا صن» البريطانية عن هؤلاء الخبراء تصنيفهم لأبرز الأطعمة التي يفضلها عدد كبير من الأشخاص حول العالم وما يمكن أن تقوله هذه الأطعمة عن شخصياتهم:

– آيس كريم والحلويات:

أكد الخبراء أن الأبحاث التي أجريت سابقا تؤكد أن أولئك الذين يفضلون تناول الحلويات والعسل والآيس كريم يكونون في الواقع شخصيات لطيفة ومحبوبة.

– الأطعمة الحارة:

يقول الخبراء إن محبي الوجبات الحارة غالبا ما يكونون من الشخصيات الباحثة عن الإثارة.

– بيتزا البيبروني:

في الأغلب، يتميز محبو بيتزا البيبروني بكونهم شخصيات غير معقدة تحب إظهار الاعتناء والحب للغير، وفقاً للخبراء.

وقال الخبير فيل موتز «إذا كنت من محبي البيبروني، فأنت على الأرجح شخص يهتم بشدة بأحبائك. كما أنك تسعى جاهدا باستمرار للعيش في حياة غير معقدة وخالية من الدراما».

– المقرمشات المالحة:

إذا كنت تشتهي المقرمشات المالحة، فأنت في الأغلب شخصية طموحة للغاية، ولكنك أيضاً أكثر عدوانية من غيرك ولا تتقبل الرفض على الإطلاق، بحسب ما قاله الخبراء.

– السلطة:

قال الخبراء إنه وفقاً لدراسة حديثة نشرت في مجلة Appetite، فإن الأشخاص الذين يأكلون المزيد من السلطة والخضراوات يكونون أكثر انفتاحا على التجارب الجديدة.

– الشوكولاته:

يميل الأشخاص العصبيون عادة إلى تناول المزيد من الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية مثل الشوكولاته، وفقاً لما كشفته دراسة مجلة Appetite أيضاً.

– الأطعمة المرة:

اقترحت دراسة نشرت عام 2015 وجود علاقة بين تفضيل الأطعمة المرة، مثل الباذنجان والبروكلي والشاي الأخضر والسادية، والاعتلال النفسي، والنرجسية.

تعرّف على طبيعة شخصيتك من طعامك المفضل

المصدر الشرق الأوسط

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى