أخبار منوعة

المعمول الحجازي وكيكة الخروف يتصدران قائمة حلويات العيد في سنابل السلام

الرياض

للعام الثالث على التوالي، دشنت سنابل السلام الشركة الرائدة في مجال الحلويات والصناعات الغذائية، “كيكة الخروف”، ضمن مجموعة من المنتجات المميزة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتعزز “كيكة الخروف”، من ارتباط الأطفال بشعيرة الأضحية، كما تدخل السعادة والبهجة على قلوبهم، وترسم الابتسامة على وجوههم، حيث تجهز بكريمة من الأعلى على قالب خروف لتمثل الصوف بلونيه الابيض والبني، و التي لاقت اقبال الجماهير.

واشتملت منتجات سنابل السلام، التي تم إطلاقها مؤخرا، إضافة إلى “كيكة الخروف”، على المعمول الحجازي المميز والذي تطلقه سنابل السلام لاول مرة على مستوى المملكة و تعتبر السباقه في اطلاقه وسيكون متوفر في جميع فروعها على مدار السنة. ويختلف عن المعمول التقليدي، في نكهته ومكوناته، حيث أنه بالاضافة الى التمر يحتوي على بعض البهارات والحبة السوداء

واكدت ادارة التسويق بسنابل السلام أن إطلاق المنتجات الجديدة، يأتي تلبيةً لطلبات العملاء، ومواكبةً لتطلعاتهم ورغباتهم، وتوفير كل ما هو جديد في كافة فروعها بمناطق المملكة.

كما اكدت حرص الشركة على تقديم الجديد والمميز لعملائها، وتوفير مجموعة من الخيارات المنوعة من الحلويات الشرقية والغربية والمعجنات والشوكولاتة، التي تتناسب مع جميع الأذواق، والفئات العمرية.

ويمكن طلب منتجات سنابل السلام عبر تطبيقات التوصيل المتعدده وذلك بعد إطلاقها مباشرة، أو بالاتصال على (920000919)، أو من خلال زيارة أي فرع من فروع “سنابل السلام” المنتشرة في جميع مناطق المملكة.

يذكر أن “سنابل السلام”، تمتلك خبرة تمتد إلى أكثر من 23 عاما، أهلتها لتكون في مصاف أكبر شركات الحلويات على مستوى المملكة، لتكون واحدة من الشركات الرائدة في مجالها في الشرق الأوسط.

وتمتلك “سنابل السلام”، أكثر من 100 فرع منتشرة حول المملكة، تقدم لعملائها أكثر من 600 منتج متنوع ومتميز، من فطائر، حلويات، كيك، وعصائر طبيعية، يتم تحضيرها وتصنيعها بشكل يومي.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق