المناسبات

تكليف الأستاذ الدكتور إحسان المعتاز عميدًا لكلية إدارة الأعمال

هناء حسين : مكة المكرمه : 

أصدر معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر باحسين بافيل، قرارًا بتكليف سعادة الأستاذ الدكتور إحسان بن صالح بن محمد المعتاز، عميدًا لكلية إدارة الأعمال.
وأشاد معاليه بالجهود الحثيثة التي قام بها عميد كلية إدارة الأعمال -السابق-  سعادة الدكتور سلطان بن عايض بن سعد البقمي، خلال فترة توليه مهام العمادة، مُشيرًا إلى تقدير معاليه على عطاءات سعادته المشكورة والنيرة وجهوده المميزة، مما كان له أكبر الأثر في الارتقاء بالجامعة بعد توفيق الله -عز وجل- ثم بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-.
فيما هنأ معاليه سعادة الأستاذ الدكتور إحسان المعتاز، بمناسبة تكليفه عميدًا لكلية إدارة الأعمال، مُشددًا على الجد والاجتهاد والعمل على تطوير الأعمال والجهود التي قام بها العميد -السابق-، ومُتمنيًا له التوفيق والنجاح.  
بدوره ثمَّن سعادة الأستاذ الدكتور إحسان المعتاز، ثقة معالي مدير الجامعة، بتكليفه عميدًا لكلية إدارة الأعمال، مؤكدًا أنه سيكون – بتوفيق الله – عند حسن ظن وثقة معاليه، مُشيدًا بالجهود التي قام بها العميد -السابق-  سعادة الدكتور سلطان البقمي، لافتًا إلى أنه سيعمل على تطوير هذه الجهود بما يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030م، وفق خطة التحول الوطني 2020م.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى