الرئيسية / الاقتصاد / عيادات الأعمال المجانية تقدم الاستشارات للمشاريع الريادية بغرفة حائل

عيادات الأعمال المجانية تقدم الاستشارات للمشاريع الريادية بغرفة حائل

يقدمها استشاريين وفنيين من مختلف مناطق المملكة

هناء حسين : منطقة حائل : 

تحتضن الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة حائل مساء الأربعاء المقبل عيادات الأعمال الاستشارية المجانية متخصصة للمشاريع الاستثمارية يقدمها استشاريين وفنيين ذوي اختصاص وخبرة في كافة المجالات من مختلف مناطق المملكة تتوافق مع متطلبات سوق العمل.
تهدف عيادات الأعمال إلى مساعدة الشباب السعودي على تحقيق طموحاتهم وإنقاذ عدد من مشاريعهم المتعثرة، كما تقدم العيادات استشارات لمن يرغب بإنشاء مشروع تجاري أو تقني أو صناعي أو خدمي وتوجيهه بالإضافة إلى تقديم مجموعة من الحلول والاستشارات والخدمات الاستثمارية لخدمة قطاع الأعمال من الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في المملكة، كما ستعمل عيادات الأعمال على الربط بين المستثمرين ذوي رؤوس الأموال مع أصحاب المشاريع الراغبين في التوسع والانتشار بإيجاد شركاء داعمين.
وأوضح نائب رئيس مجلس الغرف السعودية رئيس غرفة حائل عبدالله العديم أن هذه المبادرة واحدة من عدة مبادرات تعتزم الغرفة إطلاقها لدعم الشباب السعودي في المنطقة ومساعدتهم على تنفيذ مشاريعهم الاستثمارية، مضيفاً أن هذه المبادرة تهدف إلى تعزيز البيئة الاقتصادية بالمنطقة وتقديم الدعم لرواد الأعمال وأصحاب الأفكار الاستثمارية من الشباب بالشراكة بين الغرفة والجهات ذات العلاقة وتفعيل التطوع المتخصص لدى رجال ورواد الأعمال الممارسين للعمل الحر والخبراء ومكاتب الاستشارات من خلال المشاركة بتقديم خبراتهم واستشاراتهم.
ودعت غرفة حائل الراغبين بالاستشارة لمشروع معين التسجيل في عيادات الأعمال والاستفادة من الخبراء والمستشارين وذلك على الرابط التالي: http://busclinic.com/hcr.

192 total views, 2 views today

عن الكاتبة / هناء حسين

شاهد أيضاً

مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال ذوو القدرات الفائقة بجدة يحتفل باليوم الوطني بمشاركة جمعية أصدقاء المجتمع

هناء حسين : جده :  ضمن احتفالات مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الاطفال المعوقين …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري