فنون

#تامر_حسني‬⁩ و ⁧‫#حلا_شيحة يخوضان معركة فنية على #السوشيال_ميديا ‬⁩ بسبب ” #كليب”.. ما القصة؟

#تامر_حسني‬⁩ و ⁧‫#حلا_شيحة يخوضان معركة فنية على #السوشيال_ميديا‬⁩ بسبب ” #كليب “.. ما القصة؟

نشبت أزمة فنية بين الفنان المصري تامر حسني ومواطنته حلا شيحة، على خلفية قيامه بنشر كليب غنائي من فيلمه الأخير “مش أنا”، والذي شاركته فيه البطولة.

وتفاجأت “شيحة” بإذاعة الكليب الذي يضم مجموعة منوعة من مشاهد الفيلم، وقالت إنها حصلت من تامر حسني على وعد بعدم إذاعة مثل هذه المشاهد.

وأوضحت أن الفيلم حقق إيرادات ونجح بمقاييس الدنيا، ولكنه لم ينجح بمقاييس الآخرة، معربة عن توبتها وندمها لاشتراكها في هذه المشاهد، مبينة أن تمثيلها في الفيلم “زلة”، وأنها اضطرت لتصوير المشاهد الرومانسية بالفيلم تحت تأثير ظروف معينة.

من جهته علّق تامر على مهاجمة الفنانة حلا شيحة له، مؤكدًا أنه لم يعِدها مطلقا بعدم إذاعة الكليب، مؤكدًا أنه احترم رغبتها في حذف مشاهد أخرى، وهو ما حدث بالفعل.

وأشار عبر منشور نشره عبر صفحته على “فيسبوك”، اليوم (الخميس)، إلى أن الكليب متواجد في السينمات منذ 3 أسابيع، متسائلا لماذا انزعجت حلا شيحة من طرح الكليب على “يوتيوب”؟.

وأضاف أن “حلا” وقعت على عقد الفيلم وتقاضت مبلغًا كبيرًا من أجل تمثيل هذا الدور، مبينًا أنه لم يجبرها أحد على تمثيله، ومنتقدًا المنشور الذي نشرته لما فيه من تجريح واتهامات باطلة له على حد وصفه.

المصدر أخبار 24

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى