الرئيسية / المناسبات / تعزيزاً لفريق كمبينسكي القيادي في السعودية ترقية سعيد عبدالله العسيري ليصبح مديراً للفندق

تعزيزاً لفريق كمبينسكي القيادي في السعودية ترقية سعيد عبدالله العسيري ليصبح مديراً للفندق


هناء حسين : الرياض  : 

أعلنت إدارة فندق برج رافال كمبينسكي مؤخراً عن ترقيتها للأستاذ سعيد عبدالله العسيري، الذي انضم لفريق العمل في أغسطس 2017 بصفته مساعد المدير التنفيذي، ليصبح اليوم مديراً للفندق وذلك بعد مجموعة من الجهود والإنجازات التي قام بتحقيقها في كافة إدارات الفندق.
ففي مطلع شهر اغسطس 2018 تقلّد العسيري مهامه الجديدة، معرباً عن سعادته بالثقة التي تمّ منحه إياها وبعزمه على المحافظة على أعلى مستويات الجودة والاحترافية التي يتحلّى بها فندق برج رافال كمبينسكي وعلامته التجارية لا سيما مع تضاعف معدلات النمو في قطاع السياحة والضيافة السعودي.
كما أضاف العسيري: “أنا مسرور جداً لتولي هذا المنصب في الوقت الذي ترتفع فيه مستويات المنافسة بين الفنادق السعودية ومن خلال هذا المنصب الجديد سأبذل كل ما بوسعي من أجل خوض غمار التحدي المهني المتسارع من جانب ورفع مستويات الرضا وتلبية طموحات زوارنا وضيوفنا الكرام من جانبٍ آخر”.
وجدير بالذكر أن الأستاذ سعيد العسيري لديه خبرة 21 عاماً في قطاع الفنادق والضيافة وهو حاصل على عدد من الشهادات المهنية في الإدارة وقطاع الضيافة، احداها من مجموعة فنادق حياة ريجنسي العالمية في الولايات المتحدة الأمريكية وسبق أن تقلّد مجموعة من المناصب العليا كان منها عمله مساعداً للمدير التنفيذي في فندق الفيصلية ومديراً لادارة المبيعات والتسويق وعضواً بالفريق التنفيذي في فندق إنتركونتيننتال الرياض بالأضافه الى فندق راديسون ساس الرياض وفندق حياة ريجنسي الرياض، كما حاز على الكثير من الجوائز والتكريمات على مدار سنين عمله.

الخبر باللغة الانجليزية

‏Saeed Al-Aseeri promoted to Hotel Manager at Burj Rafal Hotel Kempinski

‏ Riyadh, September 2018 – In furtherance of Kempinski’s Leadership in Saudi Arabia, Burj Rafal Hotel Kempinski recently announced the promotion of Mr. Saeed Al-Aseeri to Hotel Manager after having successfully filled the role of Executive Assistant Manager since mid of 2017.
‏“I am very pleased to assume this role at a time of a high level of competition in the Kingdom, and I will do everything possible to compete and deliver the best service by raising the levels of satisfaction and meeting our special visitors’ and guests’ expectations”, Mr. Al-Aseeri commented on his new professional challenge
‏Mr Saeed Al Aseeri looks back to a career of 21 years in hotel industry in which he held various senior positions such as Executive Assistant Manager at Al Faisaliah Hotel, Director of Sales and Marketing at InterContinental Riyadh and also the member of the executive team at InterContinental Riyadh Hotel, in addition to Radisson SAS Riyadh and Hyatt Regency Riyadh. He holds a number of professional management and hospitality certificates, the most important of which is from Hyatt Regency International Hotels Group in the USA and received many award and honours through the past years.
.
‏- ENDS –

عن الكاتبة / هناء حسين

شاهد أيضاً

مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال ذوو القدرات الفائقة بجدة يحتفل باليوم الوطني بمشاركة جمعية أصدقاء المجتمع

هناء حسين : جده :  ضمن احتفالات مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الاطفال المعوقين …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري