الدولية

دول العالم بدأت تطبق نهج ولي العهد في مكافحة الفساد من الاعلى – واولهم باكستان

الحدث – صالح الحميدان

دول العالم بدأت تطبق نهج ولي العهد في مكافحة الفساد -وشعوبهم تطالب بذلك – واولهم باكستان

كشف رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، الذي أجرى زيارة للسعودية، يوم أمس الأربعاء، في مقابلة مع «العربية»، عن نيته تطبيق نهج مكافحة الفساد ومحاسبة رؤوسه الذي اتبعه ولي العهد السعودي رئيس لجنة مكافحة الفساد في السعودية الأمير محمد بن سلمان.
وقال خلال مقابلة مع تركي الدخيل: «في ملف الفساد.. أتمنى أن نفعل ما فعله محمد بن سلمان في محاربة الفساد، ونحن نسعى إلى مكافحته لكن البعض سرق الكثير من الأموال ووضعها في حسابات خارجية.. واستعادة تلك الأموال تحتاج وقتاً طويلاً، وكوّنا فريق عمل لاستعادة ما سرقه أولئك الناس وأخفوه في الخارج..».
يُذكر أن المقابلة الكاملة مع رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان ستعرض الأحد، السابعة مساء بتوقيت السعودية، عبر برنامج مع تركي الدخيل.
واستقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في قصر السلام بجدة، الأربعاء، رئيس الوزراء الباكستاني، كما استقبله ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، حيث تم استعراض العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، وتطورات الأحداث الإقليمية.
يُذكر أن حركة الإنصاف الباكستانية بزعامة عمران خان، حصلت في الانتخابات البرلمانية الأخيرة على 115 مقعداً، من أصل 272 في الجمعية الوطنية، متقدمة على أكبر منافسيها «الرابطة الإسلامية» و»حزب الشعب».
مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق