حصريات الحدث

#إلهام_الفضالة ترد على منتقدي زواجها من #شهاب_جوهر بفيديو لـ  #فهد_بشارة

#إلهام_الفضالة ترد على منتقدي زواجها من #شهاب_جوهر بفيديو لـ  #فهد_بشارة

نشرت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة مقطع فيديو اعتبره الجمهور ردًا جديدًا على الانتقادات التي تعرضت لها بعد زواجها من الفنان الكويتي شهاب جوهر. واستعانت الفضالة بمقطع فيديو للكاتب والناشط الكويتي فهد بشارة وهو يقول: “أنا عمري ما أذيت أحداً ولا جرحت أحداً ولا ليَّ شغل بأحد.. ماهمني من حبني ومين كرهني.. وما همني من ذم فيني ومن مدحني.. عايش لحالي وعمري ما كان لي شغل في أحد”. وتابع: “تقولولي ده حب نفس وأنت أناني.. أيوه أنا أناني لنفسي.. عمر ما كان حب النفس أنانية.. وطالما أنا ما أذيت أحد فليرحل من يرحل ويبقى من يبقى”.

وقامت الفضالة بإعادة نشر الفيديو مشيدة بمضمونه، مرفقةً ذلك بإيموجي التصفيق، لكي تُؤكد أن هذا الكلام يتوافق جداً مع ما يحدث معها. وكانت إلهام الفضالة قد ردّت مؤخرًا على منتقدي زواجها من شهاب جوهر وتعرضها للهجوم من قبل البعض بأنها أخذته من زوجته، وجاء ردها من خلال فيديوهات شاركتها عبر حسابها على “سناب شات”. وقالت: “الناس تكتب وتظلم وتؤلف على كيفها سكتت، يا بخت يلي ينام مظلوم ولا ينام ظالم، هي كلمة وحدة بقولها بحق كل شخص يفتي ويحكي على كيفه اتقوا الله في اللي قاعدين تقولونه، أنا تزوجت شخص بالحلال، تزوجت شخص مطلق، ما هدمت بيت أحد، ما بقت زوج من زوجته، الظلم تشوفه في حياتكم، اللي قاعد يشون علي وعلى بناتي، وتظلمون”.

وتابعت: “كمية الظلم يلي جاني خلاني أدعي في صلاتي على هؤلاء الناس والبشر”. وأضافت: “تزوجت شخص مطلق عازب ما خربت أسرته ويلي عندها كلام غير هالكلام يطلع يقوله وأنا على ثقة ويلي عنده واسطات ويطلع أوراق زواج أو طلاق وتعرفون تطلعون الشيء ولكن عقلكم يريد تصديق ما أنتم تشوفونه، والحين مين يصدق الميديا وفبركتها”. كما حسمت الجدل حول الأخبار المتداولة مؤخراً عن رفض ابنتها زواجها من مواطنها الفنان شهاب جوهر. رد إلهام الفضالة على الأخبار المتداولة جاء عبر طريقتها الخاصة من خلال مقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

ونشرت إلهام الفضالة فيديو وهي تحمل أحفادها، وتحتفل معهم بأول أيام عيد الأضحى المبارك كما نشرت صورة قطعت بها الشك باليقين حول رفض ابنتها زواجها الثاني. الصورة كانت لبوكيه كبير من الورود، مقدم من ابنتها منى العتيبي وزوجها لتهنئتها هي وزوجها شهاب جوهر بالعيد.

 

MzMz

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى