حصريات الحدث

#أنغام توجه #رسالة_خاصة إلى #تركي_آل_الشيخ وجمهورها ب #المملكة .  ⁦‪⁦‪@Angham‬⁩ ⁦‪@Turki_alalshikh

#أنغام توجه #رسالة_خاصة إلى #تركي_آل_الشيخ وجمهورها ب #المملكة . 

⁦‪⁦‪@Angham‬⁩ ⁦‪@Turki_alalshikh

وجهت الفنانة المصرية أنغام، رسالة خاصة إلى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، وجمهورها في المملكة، وذلك بعدما أحيت حفلًا جماهيريًا ضخمًا في جدة يوم السبت الماضي.

ونشرت أنغام عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، مجموعة من الصور أثناء الحفل، لتعبر عن سعادتها الكبيرة بهذا الحفل الضخم.

وعلقت على الصور “قضيت معكم في جدة ليلة لا تنسى، شكرا للجمهور الراقي الرائع وشكر وتقدير لهيئة الترفيه بقيادة المستشار تركي آل الشيخ، وشكر وتقدير لشركة بنش مارك على التنظيم المحترم واحترافية العمل، وعلى أمل اللقاء قريبا لكم مني كل الحب والاحترام”.

وتفاعل الجمهور بشكل ضخم مع صور المطربة، معبرين عن إعجابهم الشديد بإطلالتها الساحرة في الحفل والتي كانت تعم بالتفاؤل والبهجة وتتناسب مع حفلات الصيف الجميلة.

وتصدرت أنغام مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أدائها المميز خلال الحفل في جدة؛ حيث تصدر اسمها التريند في السعودية، خاصة بعد تداول مشهد البكاء أثناء أدائها أغنية “أنا بعته كتير” التي أطلقتها مؤخرًا.

وظهرت في مقطع فيديو وهي تؤدي جزء من أغنيتها الجديدة “انا بعته كتير”؛ حيث توقفت عن الغناء عند مقطع “كان حلم وضاع.. حبيبي وداع”، متأثرة بكلمات الأغنية لتذرف الدموع أثناء الغناء على المسرح، وسط تفاعل وتصفيق من الجمهور .

وخلال الحفل، تألقت انغام بأداء باقة مميزة من اغانيها، مثل “اكتبلك تعهد، وحالة خاصة جدًا”، حيث أنها اختتمت حفل جدة بعدما قدم كل من تامر عاشور ومحمد الشرنوبي فقرتهما.

#أنغام توجه #رسالة_خاصة إلى #تركي_آل_الشيخ وجمهورها ب #المملكة .  ⁦‪⁦‪@Angham‬⁩ ⁦‪@Turki_alalshikh #أنغام توجه #رسالة_خاصة إلى #تركي_آل_الشيخ وجمهورها ب #المملكة .  ⁦‪⁦‪@Angham‬⁩ ⁦‪@Turki_alalshikh

 

الجوهرة

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى