الدوليةشريط الاخبار

#سمو_نائب_أمير_الشرقية يستقبل مدير فرع معهد الإدارة العامة بالمنطقة

#سمو_نائب_أمير_الشرقية يستقبل مدير فرع معهد الإدارة العامة بالمنطقة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية بمكتبه اليوم, مدير فرع معهد الإدارة العامة بالمنطقة الدكتور محمد بن صالح البخيتي.
واطلع سموه على التقرير السنوي لإنجازات المعهد خلال العام 1441 / 1442هـ، منوهاً بالتطور الكبير الذي شهده في الفترة الماضية واستحداث الكثير من البرامج المتميزة ومواكبة التطور المتسارع الذي تعيشه المملكة لتحقيق تطلعات القيادة والتماشي مع رؤية المملكة 2030 من خلال التدريب عن بعد وتوسيع نطاق الخدمات الإلكترونية للمعهد للوصول إلى أكبر عدد ممكن من موظفي القطاع العام وتنمية مهاراتهم وتأهيلهم.
بدوره أوضح الدكتور البخيتي أن المعهد بجميع فروعه درّب خلال العام الماضي (344867) متدرباً عن بُعد من خلال منصة إثرائي و (84675) متدرباً في البرامج التدريبة كما شارك (2485) من القيادات الإدارية العليا في الحلقات التطبيقية وقدم (25) استشارة للأجهزة الحكومية وخرّج (2145) دارساً في البرامج الإعدادية, كما حرص المعهد على إتاحة الفرصة للجميع للمشاركة في المؤتمرات الإلكترونية حيث وصل عدد المشاركين (55026) مشاركا .
وأكد أن الفرع وكوادره يحرصون على تطوير منسوبي القطاعات المختلفة في المنطقة وجعلهم قادرين على مواكبة القفزات النوعية التي يعيشها القطاع العام في شتى المجالات.

 

المصدر:واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى