حصريات الحدث

#شيلاء_سبت تنفي خطبتها لـ #فؤاد_عبدالواحد : هذه حقيقة الصورة الرومانسية

#شيلاء_سبت تنفي خطبتها لـ #فؤاد_عبدالواحد : هذه حقيقة الصورة الرومانسية

نفت الفنانة شيلاء سبت، الأنباء المتداولة حول خطبتها من الفنان فؤاد عبد الواحد، لافتة إلى أنها لم تتوقع كل هذه الضجة حول الصورة التي نشرتها رفقته، موضحة تفاصيلها الحقيقية.

أغنية فؤاد عبد الواحد وشيلاء سبت

أوضحت شيلاء سبت في تدوينة كتبتها عبر حسابها على تطبيق سناب شات، أنها لم تتوقع الضجة التي حدثت بسبب الصورة التي نشرتها مع فؤاد عبد الواحد.

أكدت سبت أن علاقتها بفؤاد عبد الواحد، هي مجرد علاقة زمالة وصداقة، فهي تعتبره أخ وصديق، وكل ما هنالك أنه استعان بها في فيديو كليب.

وكتبت شيلاء سبت: “بصراحة ما توقعت اللي صار من صورتي مع الأخ والصديق الفنان فؤاد عبد الواحد، حتى ما لحقت أرد،لكن أبشركم جمعني معاه كليب روعة لأغنية من ألحان الموسيقار طلال وإخراج ياسر الياسري، فؤاد مثل أخوي أرجوكم أعطوني رأيكم فينا بالكليب حلوين”؟

فيديو كليب فؤاد عبد الواحد وشيلاء سبت

طرحت شركة روتانا للإنتاج الموسيقي، أغنية غن لفؤاد عبد الواحد عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وشهد الفيديو كليب ظهوراً خاصاً للفنانة شيلاء سبت.

ظهرت شيلاء سبت في اداء تمثيلي مع فؤاد عبد الواحد بالكليب الخاص به غنّ، وبدت وكأنها تغني معه دويتو، إلا أنها كانت تؤدي فقط أداءً تمثيلياً لصوت المطربة ليالي.

أغنية غنّ لفؤاد عبد الواحد من كلمات: فهد عافت، ألحان: الموسيقار / د.طــــلال، توزيع : زيد نديم، مكس و، ماسترينغ : جاسم محمد، إشراف عام : خالد بو منذر، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب.

وكتب المعلقون على الأغنية، آرائهم فيها وفي أداء شيلاء سبت الذي أعجب البعض وانتقده آخرون، بينما أكد متابعو فؤاد عبد الواحد أنهم كانوا يعلمون منذ البداية أنه عمل يجمع بينهما ولم يصدقوا أنباء الخطبة.

وقال البعض: “قولنا لكم عمل قولتوا لا خطبها”، “كنت بعرف أنه عمل بيجمع بيناتهم مش خطبة”.

سبب شائعات خطبة شيلاء سبت وفؤاد عبد الواحد

وما زاد من انتشار شائعات حول خطبة الفنانة شيلاء سبت من الفنان فؤاد عبد الواحد، هو نشرها صورة معه وتعليقها المقتضب قائلة : الحمد لله”.

أما ما جعل الأمر ينتشر هو تعليق الفنانة هيفاء حسين التي أجابت على تساؤلات الجمهور حول حقيقة الخطبة، حين نشرت صورة وعلقت على حسابها بموقع وتطبيق “انستقرام”وكتبت:”أبارك لأختي شيلاء والاخ فؤاد على عقد قرانهم ، وربي يسعدكم ويرزقكم الذرية الصالحة يارب”.

بينما نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان عبر حسابها بموقع وتطبيق “انستقرام” أيضاً نفس الصورة وكتبت عليها “مبروك.. خطبة شيلاء سبت وفؤاد عبد الواحد.

شيلاء سبت توجه رسالة لزوجها المستقبلي

وكانت تحدثت شيلاء سبت في لقاء تلفزيوني لهاعن زوجها المستقبلي وأوضحت أنها في كل أعمالها لا تبحث عن الثروة ويمكنها تحقيق ثروة أكبر من خلال الدعاية والإعلانات لكنها تفضل التمثيل والعمل الفني وهذا يرجع إلى طبيعة شخصيتها غير المادية، كما وجهت رسالة إلى زوج المستقبل حيث طلبت منه الاهتمام بها كثيراً.

وقالت شيلاء سبت في حديثها لزوجها المستقبلي: أين أنت؟ اظهر بحياتي كما أضافت أنه سيكون رجل محظوظ جداً ووالدته دعت له لأنها شخص بسيط ومرح جداً ويمكنها أن تخلق السعادة من أبسط الأشياء بجانب أنها لا تحب النكد أو الزن ولا تحب المال كثيراً لكنها تفضل أكثر الأمور البسيطة والعادية ويمكنها أن تشعر بالسعادة فيها.

كما تحدثت شيلاء سبت عن قدرتها على الطبخ بجانب كل هذه المميزات التي تتمتع بها من بساطة شديدة ومرح، شيلاء تحدثت بطريقة عفوية ومرحة جداً لذلك تفاعل معها الجمهور بشكل واسع وتمنوا لها السعادة وإيجاد الزوج الصالح حتى تكتمل سعادتها

#شيلاء_سبت تنفي خطبتها لـ #فؤاد_عبدالواحد : هذه حقيقة الصورة الرومانسية

ليالينا

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى