الرياضةشريط الاخبار

إسبانيا تحجز البطاقة الأولى في نصف النهائي #Tokyo2020

إسبانيا تحجز البطاقة الأولى في نصف النهائي #Tokyo2020

كان المنتخب الإسباني على بعد لحظات من الخروج من منافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو، السبت، عندما سجلت ساحل العاج هدف التقدم في الوقت بدل الضائع، إلا إنه يدين للبديل رافا مير في المعادلة بعد دقيقتين، قبل أن يحسم المواجهة 5-2 بعد التمديد ويحجز أولى بطاقات نصف النهائي.
وكان مير الذي دخل في الوقت بدل الضائع بعد تقدم الخصم، من سجّل هدف التعادل ليمض وينهي المواجهة مع “هاتريك”.
وفي مباراة هيمنت فيها إسبانيا استحواذًا، فيما جاءت الفرص متكافئة بين الطرفين، افتتح المنتخب الإفريقي التسجيل عبر إريك بايي قلب الدفاع، بعد مرور عشر دقائق قبل أن يعادل داني أولمو في الدقيقة 30.
في حين كانت المباراة متجهة إلى التمديد، منح ماكس غراديل التقدم لساحل العاج في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع (90+1)، لتبدو في طريقها إلى دور الأربعة.
إلا أن مير دخل بعد دقيقة من هدف التقدم للخصم، وعادل النتيجة لإسبانيا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، ليحتكم الفريقان إلى شوطين إضافيين.
وتحصّل باو توريس على ركلة جزاء انبرى لها ميكيل أويارسابال بنجاح (98)، قبل أن يضيف مير الرابع والخامس (117 و102+1) حاسمًا المواجهة.
هذا وتنتظر إسبانيا في نصف نهائي منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية، الفائز من مباراة نيوزلندا واليابان. إسبانيا تحجز البطاقة الأولى في نصف النهائي

المصدر:الرياضيه

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى