المحلية

#أمانتا_الرياض_ومكة توجهان بمنع دخول غير المُحصنين للمنشآت والمراكز التجارية

#أمانتا_الرياض_ومكة توجهان بمنع دخول غير المُحصنين للمنشآت والمراكز التجارية

منع دخول غير المُحصنين للمنشآت والمراكز التجارية أعلنت أمانتا منطقتي الرياض والعاصمة المقدسة اليوم (الأحد)، منع دخول غير المُحصنين لكل المباني التابعة لهما وجميع المنشآت والمراكز التجارية.

وأوضحت أمانة منطقة الرياض، أن التحصين ابتداءً من اليوم سيكون شرطاً لدخول كل مباني الأمانة وبلدياتها، وجميع المنشآت والمراكز التجارية في نطاق العاصمة ومحافظاتها.

ووجه أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد القويحص، البدء في تطبيق قرار الامتثال بمنع دخول الأمانة وكل البلديات الفرعية والمرتبطة والمنشآت التجارية ومراكز التسوق والمنشآت الغذائية لغير المُحصنين.

ولفتت أمانة العاصمة المقدسة، إلى أنه مع بدء تطبيق القرار يكون الدخول لكل المراكز التجارية والمولات ومحال تجارة الجملة والتجزئة وأسواق النفع العام مشروطاً بالتحصين.

وأشارت إلى أنه سيتم منع دخول غير المُحصنين لجميع المطاعم والمقاهي ومحال الحلاقة الرجالية وصالونات التجميل النسائية وكل المنشآت الخاضعة لهذه التعليمات؛ حفاظاً على الصحة العامة ومنع انتشار “كورونا”.

وشددت على تكثيف الجولات الرقابية على كل المنشآت التجارية للتأكد من تطبيق الإجراءات والتدابير الوقائية لمنع انتشار الوباء، داعيةً الجميع إلى الالتزام بالتعليمات والتعاون مع الأمانة بالإبلاغ عن المخالفين وذلك بالتواصل مع مركز البلاغات 940.

أخبار 24

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى