الرياضة

” #بيل_غيتس يساند خطيب ابنته المصري #نايل_نصار قبيل منافسته في #أولمبياد #طوكيو_2020 “

‏‎ ” #بيل_غيتس يساند خطيب ابنته المصري #نايل_نصار قبيل منافسته في #أولمبياد #طوكيو_2020 ” 

#نايل_نصار الفارس المصري وأحد المشاركين في بطولة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020 نال دعم كبير من الملياردير الأمريكي ‎#بيل_جيتس والد خطيبته جينيفر جيتس.

‏‎#بيل_جيتس نشر عبر حسابه صورة للفارس المصري نايل نصار خطيب ابنته جينيفر جيتس، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات الفروسية بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو، الصور التي نشرها الملياردير الأمريكي ظهر فيها ‎#نايل_نصار في إحدى المنافسات وهو على حصانه.

‏وأكد ‎#بيل_جيتس أنه سوف يساند خطيب ابنته في هذه المنافسات بشكل أكثر من أي رياضي يحظى بدعمه في هذه المسابقات فكتب بيل جيتس: “أنا أؤيد الكثير من الرياضيين في طوكيو الآن، لكن ليس أكثر من صهري الذي سينافس قريبًا.. ‎#نايل_نصار حظا سعيدا يا نايل!”.

‏‎#نايل_نصار الفارس المصري سوف يبدأ منافسات الفردية للفروسية يوم 3 أغسطس ممثلا لمصر، كما سوف يستكمل باقي المنافسات الخاصة بالمنتخبات يوم 5 أغسطس، وتصدر اسم نايل نصار محركات البحث وبات من أكثر الأسماء التي يرغب الجمهور العربي التعرف عليها بشكل أكبر.

‏ارتباط ‎#نايل_نصار وجينيفر جيتس قد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي في العام الماضي، و أثار مفاجأة كبيرة و الكثير من الاهتمام بعد أن أعلنت ابنة المليادرير الأميركي قبولها عرض صديقها المصري، وقد عرض نايل نصار الزواج على جينيفر بيل غيتس بعد قصة حب طويلة بدأت في مطلع يناير 2017. 

‏وأعلن الثنائي خبر ارتباطهما في شهر فبراير 2020، وكشفت جينيفر غيتس عن النبأ من خلال نشر صورة تجمعها بخطيبها وهي مرتدية خاتما ماسيا ضخما كبيرا وسط منظر الثلج حيث كانا في رحلة تزلج. 

‏جينيفر هي الابنة الكبرى لـ ‎#بيل_غيتس وزوجته ميليندا، وحصلت على شهادة في علم الأحياء من جامعة ستانفورد، وهي حاليا تواصل دراساتها العليا في الصيدلة وعلم الأدوية 

‏أما ‎#نايل_نصار فهو فارس مصري مشهور في القفز على الحواجز حاصل على العديد من الجوائز خلال مسابقات للفروسية، وقد نشأ في الكويت ودرس أيضاً في جامعة ستانفورد وحصل على شهادة في الإدارة والاقتصاد.

" #بيل_غيتس يساند خطيب ابنته المصري #نايل_نصار قبيل منافسته في #أولمبياد #طوكيو_2020 " بواسطة ‎@hiamag 

مجلة هي

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى