المحليةشريط الاخبار

سمو #أمير #القصيم يطلع على تقرير حملة “إفطارك في مكانك” بمحافظة البكيرية

سمو #أمير #القصيم يطلع على تقرير حملة “إفطارك في مكانك” بمحافظة البكيرية

الحدث – بريدة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه اليوم رئيس لجنة أهالي محافظة البكيرية المهندس علي السويلم، بحضور الوكيل المساعد للشؤون التنموية بإمارة القصيم عبدالرحمن السعوي ورئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة البكيرية عمر الفريح.
واطلع على تقرير حملة “إفطارك في مكانك” التي أقيمت خلال شهر رمضان المبارك تطبيقاً للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وتقديم إيجاز عن الجهود المبذولة والخدمات الخيرية والاجتماعية والتثقيفية والتوعوية المتزامنة مع الحملة بالتعاون مع الجهات الداعمة والمشاركة.
ونوه سموه بالجهود المبذولة التي أسهمت في إنجاح حملة “إفطارك في مكانك” في نسختها الثانية، التي تم تعميمها على جميع محافظات المنطقة، وتهدف إلى استمرارية تنفيذ مشاريع إفطار الصائم بمواصفات ومعايير تتوافق مع التعليمات الصحية.
وأشار إلى أن الأهداف السامية للحملة كان لها أثر إيجابي في استمرارية العمل الخيري وإيصال وجبات الإفطار إلى المستفيدين منها، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا حفاظاً على صحة المستفيدين ومواصلة تقديم العون والمساعدة للأسر المنتجة وفئات المجتمع.

 

المصدر – واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى