فنون

22 #فنانا يصدحون ب #حناجرهم خلال شهرين في #السعودية

22 #فنانا يصدحون ب #حناجرهم خلال شهرين في #السعودية

في ظل ركود يسود أوساط الدول العربية لأسباب عدة منها الأوضاع السياسية، والاقتصادية، وتفشي كورونا وضعف التعاطي الصحي منه، باتت السعودية الوجهة الأولى لأبرز الفنانين العرب الذين حرصوا على إقامة حفلاتهم فيها، والالتقاء بجمهورهم من جديد، حيث شارك 22 فنانا خلال 59 يومًا في حفلات حول مختلف مناطق المملكة.

وكان آخرهم ماجد المهندس الذي أقام حفلا فنيًا على مسرح طلال مداح في أبها، ومحمد حماقي في المنطقة الشرقية.

عام 2021

بعد غياب الحفلات على أثر جائحة كورونا، كانت الهيئة العامة للترفيه قد أعلنت عودة الحفلات في 2021 والتي انطلقت من العاصمة الرياض بمشاركة عدد من الفنانين والفنانات السعوديين والعرب، وسجلت أول الحفلات حضورها في 3 يونيو بمشاركة الفنان نبيل شعيل والفنانة أصالة نصري، فيما أقيمت الحفلة الثانية في اليوم الثاني من نفس الشهر وأحياها الفنان محمد عبده.

حفلات الشرقية

وتستعد المنطقة الشرقية للانضمام إلى المناطق المتبقية في عودة الحفلات الغنائية كان أولها مع محمد حماقي وزينة عماد، وتشير مصادر إلى وجود قائمة فنية متنوعة للأيام القادمة.

ليال عربية

كان فنانو لبنان ومصر الأكثر حضورًا في ظل الأوضاع الاقتصادية التي تعاني منها لبنان، حيث التقى الجمهور من مختلف المناطق بالفنانة نانسي عجرم والتي تكرر ظهورها في أكثر من حفلة، ووائل كفوري وعاصي الحلاني، وإليسا، ونجوى كرم. فيما شارك من مصر كل من الفنان تامر حسني ومحمد حماقي في أمسيات غنائية متعددة في مختلف المناطق وجمعت ليلة فنانية بمشاركة مصرية 3 فنانين: أنغام، محمد الشرنوبي، تامر عاشور.

فنان العرب

تألق فنان العرب محمد عبده في الظهور خلال 2021، حيث ظهر 15 مايو في حفل فني مباشر على المسرح دون جمهور على شاهد VIP. وشارك في ثاني حفلات الرياض الغنائية. يليها حضوره في حفلات صيف جدة، وآخرها حفل الباحة.

أصالة نصري ونبيل شعيل 3 يونيو

محمد عبده 4 يونيو

ماجد المهندس ونجوى كرم 11 يونيو

وائل كفوري وإليسا 17 يونيو

عمرو دياب 18 يونيو

راشد الماجد 18 يونيو

تامر حسني 24 يونيو

محمد حماقي 25 يونيو

عبدالله الرويشد وداليا مبارك وفهد الكبيسي 25 يونيو

محمد عبده 1 يوليو

نوال الكويتية 1 يوليو

ماجد المهندس 2 يوليو

عاصي الحلاني ونانسي عجرم 9 يوليو

جورج وسوف 23 يوليو

أنغام ومحمد الشرنوبي وتامر عاشور 24 يوليو

رابح صقر 29 يوليو

محمد عبده 29 يوليو

ماجد المهندس 30 يوليو

محمد حماقي 30 يوليو

وائل كفوري ونانسي عجرم 5 أغسطس

الوطن

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى