أحداث مصورة

بالصور : تدشين خادم الحرمين الشريفين لقطار الحرمين يجسد إهتمام القيادة بالمدينتين المقدستين حماها الله

 

هناء حسين : جده : 

ثَمَّنَ معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس – تدشين خادم الحرمين الشريفين الملك / سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – قطار الحرمين الشريفين والذي يربط بين المدينتين المقدستين – ( مكة المكرمة – والمدينة المنورة) .

وقال معاليه أن لهذا القطار أهمية بالغة في سبيل راحة وخدمة قاصدين الحرمين الشريفين ، معتمداً على الامكانات التقنية والبشرية التي جُندت كافة طاقاتها في سبيل خدمة الإسلام والمسلمين، ليحقق هذا المشروع المبارك نقلة نوعية في تاريخ دولتنا الرشيدة ولتحقق الأهداف الاستراتيجية المرسومة والساعية لتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية ( 2030 ) .

وأضاف أن هذا القطار سيحقق بإذن الله خدماته لقاصدين الحرمين الشريفين وتسهيل لاداء مناسكهم بكل يسر وسهولة، ويعد هذا المشروع انجازاً تاريخياً عالمياً استثنائياً غير مسبوق 

وَبَيْنَ معاليه أن تدشين هذا المشروع يأتي من رؤية صائبة وحكيمة من خادم الحرمين الشريفين الملك / سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – .

سائلاً الله عز وجل أن يوفق قيادتنا الرشيدة -حفضها الله- وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك / سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – وولي عهدِه صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، لجهودهم المبذولة في سبيل خدمة الإسلام والمسلمين .​

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى