التقنيه والتكنولوجيا

الجماز للتكنولوجيا توقع اتفاقية توزيع مع شركة هيوليت باكارد إنتربرايز Hewlett Packard Enterprise

لتقديم حلول من الحافة إلى السحابة (Edge-to-Cloud) عبر مجموعة منتجات هيوليت باكارد إنتربرايز HPE

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

أعلنت شركة الجماز للتكنولوجيا، شركة التوزيع ذات القيمة المضافة الرائدة في مجال التكنولوجيا وتقنية المعلومات وحلول الحوسبة السحابة في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط ، اليوم عن توقيعها اتفاقية توزيع مع شركة هيوليت باكارد إنتربرايز ( HPE) لتوزيع منتجاتها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

ومن خلال هذه الشراكة، تم تفويض شركة الجماز للتكنولوجيا لتوزيع حلول مبتكرة من الحافة إلى السحابة عبر مجموعة حلول هيوليت باكارد إنتربرايز ، بما في ذلك الحوسبة والبرامج و اجهزةالتخزين والحافة الذكية. كما ستقدم شركة الجماز حلولاً كخدمة As-A-Services عبر منصة HPE GreenLake من الحافة الى السحابة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من حلول الشبكات من أروبا Aruba.

وبهذه الاتفاقية، تخطط كلتا الشركتين للعمل معا لتطوير وتمكين قنوات الشركاء من شركات تقنية المعلومات من تقديم الجيل التالي من حلول الحافة إلى السحابة المدعومة من هيوليت باكارد إنتربرايز لدعم رقمنة الاقتصاد في المملكة العربية السعودية بما يتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030. ومن خلال العمل مع هيوليت باكارد إنتربرايز ، تتطلع شركة الجماز للتكنولوجيا إلى المساعدة في تسريع رحلات التحول الرقمي لشركائها من شركات تقنية المعلومات ومساعدتهم على البقاء في صدارة ما هو قادم.

وقد صرح المهندس عاصم الجماز الرئيس التنفيذي لشركة الجماز للتكنلوجيا قائلاً ” إننا متحمسون لشراكتنا مع هيوليت باكارد إنتربرايز ونتطلع إلى تمكين ودعم شركائنا من قنوات اعادة البيع من شركات تقنية المعلومات System Integrators و MSP’s و CSP’s و VAR’s و ISV’s لتقديم الجيل التالي من حلول الحافة الى السحابة للتحول الرقمي مع عروض وحلول هيوليت باكارد إنتربرايز و حلول أروبا Arubaالرائدة في الاسواق. ومن خلال خبرتنا لاكثر من 20 عاما وعلاقاتنا ومواردنا الواسعة في شركة الجماز للتكنلوجيا، سيساعد فريقنا في توظيف ودعم شركاء جدد من قنوات شركات تقنية المعلومات، وتمكين شركاء القنوات الحاليين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وأضاف: ” إن مجموعة هيوليت باكارد إنتربرايز تقدم فرصة فريدة لشركائنا لتقديم مجموعة كاملة من الحلول والخدمات عبر منصة HPE GreenLake، مما يساعد العملاء على أتمتة مبادرات التحول الرقمي وتأمينها وتحسينها وتسريعها. حلول الحوسبة المُحسّنة المقدمة كخدمة للحصول على تجربة سحابية سلسة للبيانات والبنية التحتية للبيانات من الحافة إلى السحابة. حلول شبكات متكاملة من منصة أروبا Aruba مصمم لتحويل البيانات المتطورة إلى نتائج أعمال أفضل وكفاءات تشغيلية أكبر.

كما صرح السيد عيسى الخميس، المدير التنفيذي لشركة هيوليت باكارد إنتربرايز في المملكة العربية السعودية والخليج “نحن متحمسون جدًا لشراكتنا مع شركة الجماز للتكنولوجيا في السعودية. هناك فرصة عظيمة لكلا المنشئتين للعمل معًا وإطلاق العنان للإمكانات الكاملة لمنصة HPE GreenLake من الحافة إلى السحابة. وذلك لأن خدمات HPE Green Lake السحابية تسهل للشركاء من شركات تقنية المعلومات لدفع النمو وتوسيع خبراتهم لتقديم الحلول كخدمة As-A Service لعملائهم. التحسينات الأخيرة لعروض خدماتHPE Green Lake ستساعد شركاء هيوليت باكارد إنتربرايز في البيع والفوترة والتخطيط للسعة ” .

كما اضاف قائلاً ” تقدم هيوليت باكارد إنتربرايز اسلوبا فريدًا للسحابة الهجينة من خلال خدمات HPE Green Lake السحابية، والتي تجمع بين رشاقة وبساطة الحوسبة السحابية مع القدرة في الحوكمة والتحكم في البيئة المحلية. هذه الإستراتيجية لها صدى واسع في الاسواق وتوفر فرصة رائعة للشركاء من شركات تقنية المعلومات لتلبية متطلبات التحول الرقمي لعملائهم من المنشآت والشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة على حدٍ سواء لتقديم خدمات سحابية سريعه عند الطلب و الدفع حسب الاستخدام.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى