أخبار منوعة

معرض ملتقى عالم التطبيقات يستعرض 132 تطبيقا تخدم مختلف القطاعات

الحدث : هناء حسين : جدة : 

احتضن المعرض المصاحب لملتقى “عالم التطبيقات 2018 ” الذي افتتح فعالياته صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة اليوم بفندق الريتز كارلتون بجدة ، الشركات والمواهب الشابة المتخصصة في قطاع التطبيقات الإلكترونية .

وحظي المعرض الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بجدة , ممثلة بلجنة ريادة الأعمال, باستعراض 132 تطبيقا تخدم مختلف القطاعات التي من ضمنها السياحة والترفية والتعليم والصحة والثقافة والرياضة والإعلام ، شارك في تقديمها أفراد وشركات محلية و دولية.

ويهدف المعرض من خلال إتاحته الفرصة للمواهب والمبدعين في المجال التقني لاستعراض أعمالهم ، ودعم وتطوير المبرمجين وإثراء الإبتكار الرقمي والإرتقاء بالمحتوى المحلي تحقيقا لأهداف رؤية المملكة 2030.

كما يستهدف المعرض الشركات العاملة في مجال برمجة التطبيقات وتطوير التقنية العالمية والمستثمرين في التطبيقات الإلكترونية , وحاضنات الأعمال وأصحاب الأفكار والمخترعين , ما بين مبرمجين , ومصممين , ومطورين وأصحاب الأعمال ورؤوس الأموال ، والمهتمين بالمجال .

وعد المشاركون من مبتكرون ورواد أعمال ، الملتقى فرصة للتعرف على أحدث الأفكار سواء الناشئة أو المتطورة في عالم التطبيقات الإلكترونية ، ولما يتيحه المعرض لهم من الالتقاء بالمهتميين والمستثمرين ذوي العلاقة بهذا القطاع الناشط ، فضلا عن تكوين علاقات بالعديد من المبدعين والاستفادة من خبراتهم.

وأشار المشاركون إلى أن مثل هذه المعارض تتميز بالحضور الكبير الأمر الذي يمكنهم تسويق تطبيقاتهم لأكبر عدد ممكن ، علاوة على ما تقدمه لهم من مقترحات ونقاشات وأراء مباشرة تسهم في تحسن وتطوير تلك التطبيقات .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى