الرياضةشريط الاخبار

الهلال يبحث عن فك الارتباط مع جوفينكو

الهلال يبحث عن فك الارتباط مع جوفينكو

تبحث إدارة نادي الهلال عن فك الارتباط مع الإيطالي سيبستيان جيوفينكو بعد تعثر المفاوضات بين الأخير ونادي باوك اليوناني بحسب مصادر “الرياضية”.

وكان الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب فريق باوك اليوناني الأول لكرة القدم، طلب من إدارة ناديه شراء مدة الـ 9 أشهر الباقية من عقد جيوفينكو، لاعب فريق الهلال، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن المفاوضات بين النادي اليوناني واللاعب الإيطالي تعثرت في اللحظات الأخيرة.
وتسابق إدارة النادي العاصمي الزمن من أجل إيجاد حل لتسجيل البرازيلي ماتيوس بيريرا لدعم صفوف الفريق قبل مواجهة الطائي، السبت، في الجولة الأولى من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.
وحسم الفريق الأزرق صفقة المحترف البرازيلي صاحب الـ25 عاماً لاعب وست بروميتش الإنجليزي بعد مفاوضات ماراثونية مع النادي الإنجليزي.

نادي الهلال السعودي لكرة القدم

هو نادٍ رياضيّ، ثقافيّ، اجتماعيّ سعودي أُسس عام 1957، مقرّه في العاصمة السعودية الرياض ويعتبر الفريق الأول في السعودية من حيث عدد البطولات المحلية، وأكثر الأندية الآسيوية فوزاً بالبطولات القارية بمختلف مسمياتها، إذ تبلغ عدد بطولاته الرسمية على المستوى المحلي والإقليمي والقاري 66 بطولة، والإجمالية سواء كانت رسمية أو ودية 102 بطولة. ويحتل الفريق الأول لكرة القدم نادي الهلال السعودي المرتبة التاسعة والسبعين عالميا في قائمة أفضل 100 فريق كرة قدم في العالم خلال فترة القرن العشرين من حيث تحقيق البطولات المحلية والقارية من قبل الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم.

ويُعدّ الهلال أكثر الأندية تحقيقاً لبطولة الدوري السعودي الممتاز بسبع عشر بطولة، إلى جانب تزعمه كأس ولي العهد بثلاثة عشر بطولة وهو رقم قياسي، وكأس الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي سُمي لاحقاً (بكأس الأمير فيصل بن فهد) سبع مرات وهو رقم قياسي، بالإضافة إلى كأس الملك السعودي تسع مرات ويُعد الفريق الأول لكرة

سيباستيان جيوفينكو

هو لاعب كرة قدم إيطالي محترف يلعب في مركز الوسط المهاجم والهجوم مع نادي الهلال السعودي والمنتخب الإيطالي.يتمتع برؤية ممتازة، ومهارات فنية، وهو متخصص في الركلات الحرة، وقادر على اللعب في العديد من المواضع الهجومية. نظرًا لطوله القصير، وقدراته الديناميكية ووتيرته؛ اكتسب جيوفينكو في إيطاليا لقب فورميكا أتوميكا (“النملة الذرية”، شخصية كرتونية لهانا بربيرا) في شبابه. في عام 2015، تم اختياره كواحد من أفضل 100 لاعب كرة قدم في العالم من قبل الغارديان

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى