المحليةشريط الاخبار

بن خالد يكسب حكماً ضد أحد المغردين

ويوضح سبب عدم تنازله

بن خالد يكسب حكماً ضد أحد المغردين

الأمير سطام بن خالد يكسب حكماً نهائياً ضد أحد المغردين.. ويوضح سبب عدم تنازله

قال الأمير سطام بن خالد إنه كسب حكماً نهائياً من المحكمة ضد أحد المغردين، بسجن المغرد وتغريمه بعد توجيهه إساءات له.

بن خالد يكسب حكماً ضد أحد المغردين

وأوضح الأمير سطام أنه كان سيتنازل عن القضية لأنه ليس في معركة أو خصومة مع أحد، لكن المغرّد تمادى في تصوير نفسه بأنه منتصر ومظلوم -حسب وصفه-، لهذا رأى أن إحقاق الحق واجب.

وأكد أن الجميع أمام القانون سواسية ولا فرق بين أحد، وأنه لو حكم له أو ضده سيقبل بالحكم ليقينه بعدالة ونزاهة القضاء، مبيناً أنه كان يتمنى لو اعترف المغرد بخطئه بدلاً من المماطلة والتظاهر بالمظلومية.

لمزيد من الاخبار على صحيفة الحدث الالكترونية اضغط هنا

رابط المصدر

تويتر

موقع تواصل اجتماعي أمريكي يقدم خدمة التدوين المصغر والتي تسمح لمستخدميهِ بإرسال «تغريدات» من شأنها الحصول على إعادة تغريد أو/و إعجاب المغردين الآخرين، بحد أقصى يبلغ 280 حرفًا للرسالة الواحدة. وذلك مباشرة عن طريق موقع تويتر أو عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة أو برامج المحادثة الفورية أو التطبيقات التي يقدمها المطورون مثلَ فيسبوك وغيره. تظهر تلك التحديثات في صفحة المستخدم، ويمكن للأصدقاء قراءتها مباشرةً من صفحتهم الرئيسية أو زيارة ملف المستخدم الشخصي، وكذلك يمكن استقبال الردود والتحديثات عن طريق البريد الإلكتروني، وخلاصة أحداث الآر إس إس وعن طريق الرسائل النصية القصيرة وذلك باستخدام أربعة أرقام خدمية تعمل في الولايات المتحدة وكندا والهند بالإضافة للرقم الدولي والذي يمكن لجميع المستخدمين حول العالم الإرسال إليه في المملكة المتحدة. أصبح موقع تويتر متوفر باللغة العربية منذ مارس 2012، ويُعرب «تغريدات» جمع «تغريدة».

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى