الرياضةشريط الاخبار

الهلال يبحث عن حل ودي مع جيوفينكو

الهلال يبحث عن حل ودي مع جيوفينكو

كشفت مصادر، اليوم (الأربعاء) عن اتخاذ إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل قرارًا جديدًا، بشأن المحترف الإيطالي، سيباستيان جيوفينكو.

وقالت المصادر وفقًا لـ”الرياضية” إن إدارة نادي الهلال تبحث عن فك الارتباط مع الإيطالي جيوفينكو لاعب الفريق، بعد التعاقد مع البرازيلي ماتيوس بيريرا وتعثر المفاوضات بين الأخير ونادي باوك اليوناني.

وكان مدرب الهلال السابق وباوك الحالي، الروماني رازفان لوشيسكو، طلب من إدارة ناديه شراء مدة الـ 9 أشهر الباقية من عقد جيوفينكو، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن المفاوضات بين النادي اليوناني واللاعب الإيطالي تعثرت في اللحظات الأخيرة.

نادي الهلال السعودي لكرة القدم

هو نادٍ رياضيّ، ثقافيّ، اجتماعيّ سعودي أُسس عام 1957، مقرّه في العاصمة السعودية الرياض ويعتبر الفريق الأول في السعودية من حيث عدد البطولات المحلية، وأكثر الأندية الآسيوية فوزاً بالبطولات القارية بمختلف مسمياتها، إذ تبلغ عدد بطولاته الرسمية على المستوى المحلي والإقليمي والقاري 66 بطولة، والإجمالية سواء كانت رسمية أو ودية 102 بطولة. ويحتل الفريق الأول لكرة القدم نادي الهلال السعودي المرتبة التاسعة والسبعين عالميا في قائمة أفضل 100 فريق كرة قدم في العالم خلال فترة القرن العشرين من حيث تحقيق البطولات المحلية والقارية من قبل الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم.

لمزيد من الاخبار علىصحيفة الحدث الالكترونية اضغط هنا
الهلال يبحث عن حل ودي مع جيوفينكو

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى