أخبار منوعة

تعرف على تفاصيل وحكام مباريات اليوم من منافسات الجولة الأولى

[ad_1]

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم (الخميس) حكام مباريات اليوم من منافسات الجولة الأولى، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تعرف على تفاصيل وحكام مباريات اليوم من منافسات الجولة الأولى

وتُستكمل منافسات الجولة الأولى بمواجهة أبها لنظيره الشباب على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية عند 7:15 مساءً، تليها مباراة تجمع بين الرائد ونظيره الفتح عند 7:20 مساءً على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويُختتم اليوم بمواجهة الحزم لنظيره التعاون، عند 8:55 مساءً على ملعب نادي الحزم.

وجاء حكام مباريات اليوم كالتالي:

 

تعرف على تفاصيل وحكام مباريات اليوم من منافسات الجولة الأولى

الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم هو الجهة الراعية لرياضة كرة القدم في السعودية والمسؤول المباشر عن منتخبات السعودية الوطنية لكرة القدم والأندية المحلية المشاركة في الدوري السعودي بدرجاته الممتازة والأولى والثانية والثالثة.

يدير الاتحاد ويشرف على أعماله مجلس إدارة مكون من 11 عضوا منتخبا عن طريق الاقتراع من قبل الجمعية العمومية للإتحاد. بالإضافة إلى مجلس الإدارة يوجد الأمين العام للاتحاد. يقوم الاتحاد بممارسة اعمالة عن طريق عدد من اللجان الفنية والإدارية والمالية والقانونية.

في 29 من يونيو لعام 2019، تم الاقتراع على تزكية تشكيل مجلس الإدارة الحالي المكون من 11 عضوا.

ويتكون مجلس الإدارة الحالي من كل من

وعضوية أضواء العريفي * بندر الأحمدي * تركي السلطان * خالد المقرن * عبد الله كبوها * عبدالعزيز العفالق * معيض الشهري * نزيه النصر* نعيم البكر

هيئة مستقلة تحت مظلة الاتحاد السعودي لكرة القدم أو ما سمي سابقا بهيئة دوري المحترفين. لها طاقم إداري مستقل وفقًا لنظام هيئات دوري المحترفين في الاتحادات القارية والدولية، تشرف على تنظيم دوري المحترفين السعودي، وتضم في عضويتها حاليًا ممثلي الأندية في دوري المحترفين، بوجود مسلي آل معمر كرئيس مجلس إدارة الرابطة، وتشرف على أندية الدرجة الممتازة في الدوري السعودي لكرة القدم، وبموجب نظام الهيئة تدار هذه الهيئة وفق الصبغة التجارية بحيث يكون لها مصادر الدخل المستقلة عن الاتحاد.

كما أن تشكيل هذه الهيئة كان أحد متطلبات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للمشاركة في دوري أبطال آسيا.

مزيد من الاخبار

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى