الرئيسية / الصحة / تدشين حملة ( إبدأ يومك صح ) للتوعية بأهمية الفطور الصحي

تدشين حملة ( إبدأ يومك صح ) للتوعية بأهمية الفطور الصحي

هناء حسين : الرياض  

برعاية وزارة الصحة ممثلة بصحة الرياض ، وشركة أرلا فوودز ، نظمت مجلة ” أسرار الحمية والجمال ” حملة توعوية عن الفطور الصحي تحت شعار ” إبدأ يومك صح ” ، في قاعة الجنادرية في فندق كراون بلازا ، بحضور عدد من منسوبي وزارة الصحة والفريق الطبي والسيد /  كيم – ( الرئيس التنفيذي في شركة أرلا ) – ومنسوبي – (  مجلة اسرار ) .

وتضمن البرنامج مؤتمر صحفي وورشة عمل عن الفطور الصباحي الصحي ، إضافة إلى تكريم الإعلامين ومنسوبي الصحة والفريق الطبي وشركة أرلا .

وتحدث خلال الحملة الدكتورة / إيمان الإدريسي – ( مدير إدارة التعزيز الصحي والتثقيف الإكلينيكي) – ، حول أهمية الفطور الصباحي الصحي في حياتنا، والذي يوفر للإنسان النشاط والحيوية ، خصوصاً أنه يمنح جسمنا الطاقة ليقوم بكامل أنشطتة وبأي مجهود عضلي، كونه يحتوي على جميع العناصر الغذائية التي تمد الجسم بالطاقة الكافية خلال اليوم .

وفي هذا الإطار أكد الأستاذ /  ناجي المطلق – ( رئيس مجلس إدارة مجلة أسرار االحمية والجمال ) ، أن وجبة الفطور تمثل الوجبة الأساسية في اليوم لما فيها من فوائد عظيمة يحتاجها جسم الانسان، معتبراً أن إهمال هذه الوجبة سيجعل الجسم يقوم تلقائياً بخفض معدلات الحرق والشعور بالإرهاق والتعب ، وذلك لعدم وجود سعرات حرارية لإحراقها عند القيام بأي مجهود عضلي .

وأضاف أن الحملة تهدف إلى توعية المجتمع بأهمية وجبة الفطور وتأثيرها على صحة الإنسان وحيويته ونشاطه، خصوصاً أنها تحتوي على جميع العناصر الغذائية التي تمد الجسم بالطاقة الكافية خلال اليوم.

وأكد استمرار التعاون مع وزارة الصحة في تنظيم الحملات التوعوية في المدن السعودية الكبرى بهدف تشكيل فكر صحي وناضج، للوصول إلى مستوى وعي تطمح الكثير من المجتمعات للوصول إليه .

عن الكاتبة / هناء حسين

الكاتبة / هناء حسين

شاهد أيضاً

صناع السعادة يطلقون “منصة إلهام” أولى فعاليات “كسر الحواجز”

هناء حسين : جده :  اطلقت مجموعة صناع السعادة التطوعية أمس السبت الموافق ١٣ أكتوبر، …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري