فنون

تركي آل الشيخ يبحث عن صوت غنائي جديد

تركي آل الشيخ يبحث عن صوت غنائي جديد
تركي آل الشيخ يبحث عن صوت غنائي جديد

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بحثه عن صوت جديد لشاب أو فتاة من المواهب السعودية لأداء عمل غنائي من كلماته، وذلك عبر حسابه الشخصي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي.
واشترط آل الشيخ ألا يكون المتقدم أو المتقدمة من الذين سبق لهم الغناء بشكل رسمي، مع ضرورة ارفاق تسجيل صوتي لا يزيد عن دقيقة في الرد على التغريدة، وأكد أنه سيمنح من يقع عليه الاختيار هدية من عنده.
و كتب آل الشيخ تغريدة جاء فيها: «كتبت حاجة واتلحنت، أبي صوت بنت أو ولد سعودي يغنيها بس بشرط ما يكون غنى رسمي قبل كذا، وين الأصوات الحلوة.. سجل مقطع لا يزيد عن دقيقة ورد فيه على التغريدة، اللي بختاره له هدية مني، صوت من تراب بلدي».

وشهدت التغريدة التي دونها تركي آل الشيخ تفاعلًا كبيرًا من المواهب الشابة الراغبة في الحصول على الفرصة ونيل الاختيار، حيث طلب من الذين تنطبق عليهم الشروط تسجيل مقطع صوتي لا يزيد عن دقيقة لاختيار الأفضل من بين المواهب الغنائية، على أن يمنح الفائز هدية خاصة منه.
يُذكر أن معظم نجوم الفن والغناء في الوطن العربي تعاونوا مع تركي آل الشيخ من خلال غناء سلسلة من القصائد التي كتبها ومن أحدثها أغنية «لا تعاتب» التي تضمنها ألبوم الفنان عبدالمجيد عبدالله «عالم موازي» الجديد من ألحان ياسر بو علي، ومن أبرز الأسماء الفنية التي تعاونت معه الفنانين محمد عبده، راشد الماجد، رابح صقر، نوال الكويتية، احلام، كاظم الساهر، ماجد المهندس، عمرو دياب، أنغام، محمد حماقي، آمال ماهر وتامر عاشور، وغيرهم من الأسماء اللامعة .

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى