الرئيسية / زوايا / فندق ذا ميرشانت هاوس، المنامة، البحرين ينضمّ إلى مجموعة “سمول لكشري هوتيلز أوف ذا وورلد” المرموقة

فندق ذا ميرشانت هاوس، المنامة، البحرين ينضمّ إلى مجموعة “سمول لكشري هوتيلز أوف ذا وورلد” المرموقة

هناء حسين : دبي،9  أكتوبر 2018: 

يسرّ فندق ذا ميرشانت هاوس المرتقب افتتاحه في البحرين والتابع لسلسلة فنادق كامبل غراي والمخصص بالكامل للأجنحة أن يعلن عن انضمامه إلى محفظة مجموعة سمول لكشري هوتيلز أوف ذا وورلد. تضمّ هذه المجموعة فنادق صغيرة فاخرة ومملوكة بشكلٍ مستقل حول العالم كما تشمل أكثر من 500 فندق في 80 بلداً ضمن نطاق عضويتها الحصرية.

 

تسعى سلسلة كامبل غراي الدولية لإدارة الفنادق إلى إنشاء مجموعة من الفنادق المستقلة حول العالم وتصميمها. سيكون فندق  ذا ميرشانت هاوس، المنامة، البحرين الفندق الأول في دول مجلس التعاون الخليجي من سلسلة فنادق كامبل غراي، وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققه فندق لو غراي، بيروت في لبنان. سيتميز فندق ذا ميرشانت هاوس الواقع في سوق باب البحرين النابض بالحياة بموقعٍ مذهل في قلب المنامة.

 

وقد علّق غوردون كامبل غراي، عقب الانضمام إلى مجموعة “سمول لكشري هوتيلز أوف ذا وورلد”، بالقول “يسرّنا أن نكون جزءاً من مجموعة “سمول لكشري هوتيلز أوف ذا وورلد” الرائعة وهو اسمٌ مرادف للتميز في مجال الضيافة، الأمر الذي يتماشى تماماً مع مبادئ فنادق كامبل غراي. نثق تماماً بأنّ فندق ذا ميرشانت هاوس سيكون الأمثل للمسافرين لغرض الترفيه والعمل فهو يضمّ مرافق مذهلة وأجنحة مريحة ناهيك عن موقعه الآسر”.

يولي فندق ذا ميرشانت هاوس اهتماماً خاصاً بالخدمات التي يقدمها وبخصوصية كل الضيوف. كما يُعتبر جوهرةً صغيرة تستقطب الضيوف المتميزين.

عن الكاتبة / هناء حسين

الكاتبة / هناء حسين

شاهد أيضاً

‏Innovation by Huawei consolidates its position as iconic global tech brand ‏Record investments in R&D lead to game-changing secure and intelligent products gaining popularity around the world

 Al-hadth: Hana Hussein:  Riyadh, December 12, 2018: Huawei, the iconic  global tech brand, consolidated its …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري