أخبار منوعة

“جنسن هيوز” تعزز قيمة سوق السلامة والأمن والحماية من الحرائق في السعودية والتي تبلغ قيمها 6 مليار دولار أمريكي

الشركة العالمية العملاقة للسلامة والأمن، والتي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، تتعاون منذ عام 1980مع مؤسسات مرموقة من القطاعين العام والخاص في السعودية لجلب أحدث مفاهيم ومنهجيات السلامة الدولية إلى المملكة 

هناء حسين : الرياض، 9 أكتوبر 2018: 

أعلنت “جنسن هيوز”، الشركة العالمية الرائدة في مجال السلامة والأمن والاستشارات الهندسية القائمة على المخاطر، اليوم عن عزمها افتتاح مكتب لها خلال الشهر الجالي في محافظة الخُبر في المملكة العربية السعودية. وتهدف الشركة، التي تمتلك أكثر من 77 مكتباً في جميع أنحاء العالم، إلى توسيع نطاق حضورها عالمياً، ودعم نمو المملكة وتطويرها من خلال خبرتها في مجال السلامة والأمن. وقدمت “جنسن هيوز” على مدى أكثر من 30 عاماً الدعم للعديد من مؤسسات القطاعين العام والخاص في المملكة.

وفي معرض تعليقه على الموضوع، قال راج أرورا، رئيس الاستراتيجية وتطوير الأعمال في شركة “جنسن هيوز”: “نحن متحمسون جداً لترسيخ حضورنا بشكل فعلي في المملكة من خلال مكتبنا في محافظة الخُبر، ونتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع المؤسسات والسلطات السعودية ذات الاختصاص لدعم تحقيق ’رؤية السعودية 2030‘. ويأتي افتتاح مكتبنا في الوقت الأمثل لمساعدتنا على تلبية احتياجات عملائنا على صعيد الأمن والسلامة”.

وتوفر شركة “جنسن هيوز” مجموعة واسعة من خدمات الوقاية من الحرائق والسلامة، بما في ذلك خدمات الاستشارات، والسلامة الفنية وسلامة العمليات، والأمن، والحماية من الحرائق في المنشآت الصناعية، والاستشارات البيئية، وخدمات إدارة الطوارئ والتخطيط. وتمتد خبرة الشركة لتغطي العديد من القطاعات الرئيسية بما في ذلك الرعاية الصحية، والضيافة، والنفط والغاز، والنقل، والترفيه العائلي، والتعليم، والقطاع الحكومي والعسكري، والصناعة، والعقارات التجارية، والطاقة النووية.

وستحضر الإدارة العليا في الشركة افتتاح المكتب في وقت لاحق من الشهر الجاري. علاوةً على ذلك، سيشارك خبراء الشركة معلوماتهم وخبراتهم خلال مؤتمرين هامين حول السلامة هذا الأسبوع؛ وهما “مؤتمر سلامة العمليات” لشركة “أرامكو السعودية” و”مؤتمر السلامة في تصميم المباني” في الدمام.

 من جانبه، قال آدم أولومون، مدير مكتب شركة “جنسن هيوز” في محافظة الخُبر السعودية: “تمتثل دول مجلس التعاون الخليجي لقوانين ومعايير ’الجمعية الوطنية للحماية من الحرائق‘ بهدف الحد من آثار الحرائق والمخاطر الأخرى. وتترأس شركة ’جنسن هيوز‘ وتشارك في العديد من اللجان الفنية التي تعنى بتطوير قوانين ومعايير السلامة المتفق عليها في ’الجمعية الوطنية للحماية من الحرائق‘. وبالنظر إلى خبرتنا الطويلة من العمل في دول مجلس التعاون الخليجي، يمتلك فريق عملنا الخبرات والمهارات الأمثل لضمان التطبيق السليم لهذه القوانين والمعايير”.

لمزيد من المعلومات حول شركة “جنسن هيوز” وعملها في جميع أنحاء العالم، يرجى زيارة jensenhughes.com.

نبذة عن “جنسن هيوز”

“جنسن هيوز” هي شركة عالمية رائدة في مجال حلول السلامة والأمن والاستشارات الهندسية القائمة على المخاطر. ويقوم نخبة من مهندسي واستشاريي وعلماء الشركة لدينا بتطوير حلول مبتكرة ومعقولة التكلفة لقاعدة عالمية من العملاء؛ ويشمل ذلك تصميم وتحليل واستشارات أنظمة الحماية من الحرائق، وخدمات إدارة الطوارئ، والاستشارات الأمنية، وهندسة الطب الشرعي، والبحوث المتعلقة بالحرائق، والتطبيقات القائمة على دراسة المخاطر، وتقييم احتمالية المخاطر، والتطوير والاختبار، وخدمات التكليف والإنشاء. وتدير “جنسن هيوز” شبكة من المكاتب التابعة لها في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط، حيث تشارك فرقها الاستشارية في مشاريع متنوعة عبر مختلف الأسواق والقطاعات. “جنسن هيوز” هي شركة تابعة لمجموعة “جريفون إنفسترز” الرائدة في مجال الأسهم الخاصة، والتي تركز على النمو المدرّ للأرباح وزيادة تنافسية شركات السوق المتوسطة بالتعاون مع فرق إدارة عالية الخبرة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى