الرئيسية / المناسبات / ‎المستشار الإعلامي مرتضى الزيدي يكرم شخصيات إعلامية في دولة الإمارات العربية

‎المستشار الإعلامي مرتضى الزيدي يكرم شخصيات إعلامية في دولة الإمارات العربية

هناء حسين : الامارات العربيه المتحده : 

كرم الإعلامي مرتضى الزيدي رئيس مجلس إدارة شبكة ذي قار الاقتصادية شخصيات إعلامية متميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك لجهودهم المبذولة في نقل الحقيقة كما وقعت ودورهم الحيازي وجعلها رسالة سامية ومقدسة. 

حيث جاء التكريم اثناء زيارة المستشار الإعلامي مرتضى الزيدي إلى دولة الإمارات لوضع اللمسات الأخيرة من تحضيرات المؤتمر الدولي الأول المزمع إقامته على أرض دولة الإمارات في أيار المقبل إلى الإعلامي باسم الفضلي مدير مكتب قناة العراقية في دولة الإمارات العربية المتحدة والناشطة الاجتماعية الإعلامية شهد حامد والإعلامي الكبير جاسم عبيد الزعابي والإعلامية الدكتورة تغريد زهدي والإعلامية المتميزة هنادي حمدان. 

ومن جانبه أكد الزيدي على أهمية ربط دور الإعلام العربي في جذب الإستثمار المحلي والدولي حيث سيتم مشاركة كبرى الشركات العربية والأفريقية والخليجية ورجال وسيدات أعمال وإتحادات وغرف تجارية مختلفة. 

وتطرق الزيدي إلى أن اللقاءات الجانبية شملت الإعلامي باسم الفضلي مدير قناة العراقية ودوره البارز في تسهيل الكثير من الأمور اللوجستيه لجعل المؤتمر يأخذ الصدأ الاعلامي  الأكبر على مستوى الوطن العربي. 

ومن جانبها دعت الناشطة الاجتماعية الإعلامية شهد حامد لتكثيف الجهود الدولية والمحلية في وضع أسس حقيقة لجعل المؤتمر الدولي الأول ( دور الأعلام في جذب الإستثمار ) أن يكون منصة عربية دولية نحو تحقيق التعاون المشترك الإعلامي والإستثماري وأننا بحاجة لهكذا مؤتمرات دولية من شأنها أن تعيد اللحمة العربية الخليجية إلى الساحة الإعلامية الإستثمارية . 

وكما أشار المستشار الإعلامي لمعهد دراما بلا حدود الألماني عبد العليم حريص إلى جاهزية المعهد ودعمه في جميع الوسائل الممكنة لجعله منصة ومنبرًا يحتذي به.

عن الكاتبة / هناء حسين

الكاتبة / هناء حسين

شاهد أيضاً

صناع السعادة يطلقون “منصة إلهام” أولى فعاليات “كسر الحواجز”

هناء حسين : جده :  اطلقت مجموعة صناع السعادة التطوعية أمس السبت الموافق ١٣ أكتوبر، …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري