حصريات الحدث

#دنيا_سمير_غانم توجه رسالة شكر للجمهور

#دنيا_سمير_غانم توجه رسالة شكر للجمهور

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم رسالة جديدة إلى الجمهور وأصدقائها بعد مرور أسبوع على وفاة والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز.

وقالت دنيا سمير غانم في الرسالة المنشورة على صفحتها الشخصية على تطبيق إنستغرام: “شكرا لكل الناس اللي بتحبنا وواقفة جنبنا وبتسأل علينا وبتراعي مشاعرنا..ده طبيعي بين الأصدقاء و الأقارب”.

وتابعت: “أنا بكتب للجمهور العظيم اللي بالنسبة لنا مابقاش جمهور بنقدمله أعمال بس..هم والله كلهم أهلي و إخواتي، و دعواتهم ومساندتهم كلها بتوصلنا.. ربنا يخليكم لينا.. هفضل أشكركم طول عمري على احساسكم بينا”.

ووجهت الشكر للجمهور قائلة: “شكرا لكل أهلنا وإخواتنا في الوطن العربي كله..ربنا يسعدكم و يحفظ لكم حبايبكم يا رب.. بابي و مامي حبايبي ربنا يرحمكم ويسعدكم حبايبكم اللي أسعدتوهم طول حياتكم جنبنا”.

دنيا سمير غانم في رسالة مؤثرة لوالدتها

تعتبر هذه الرسالة الثانية لدنيا سمير غانم بعد وفاة والدتها وفي أول تعليق لها قالت دنيا سمير غانم إنها أصبحت يتيمة بعد وفاة والدتها وكشفت عن أخر كلمات الراحلة دلال عبدالعزيز وطلبت من الجمهور الاستمرار في الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وقالت دنيا سمير غانم تعليقاً على صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام: “”ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي”.

وأكدت أن والدتها علمتها الرضا والحمد وهو ما آخر ما رددته دلال عبدالعزيز قبل رحيلها، متابعة: “أنت علمتيني الرضا وأنا راضية وعلمتيني أقول على كل حاجة الحمد لله، وآخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك وتعبك كانت الحمد لله”.

وتابعت :”أنا مش زعلانة لإني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم الحافظ، ومع بابي حبيبي لإنكوا خلصتوا رحلتكم ورسالتكم في الدنيا، أنا بس غصب عني بفضفض عشان أنتوا هتوحشوني اوي.

وطالبت الجمهور بالدعاء لوالديها دلال عبدالعزيز وسمير غانم، موجهة لهم رسالة :”أنا بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم ويصبرني، ربنا يرحمكو ويسعدكو يا حبايبي يا أغلي الناس”.

رحيل دلال عبدالعزيز

وكان الفنان الراحل سمير غانم قد رحل عن عالمنا في 20 مايو الماضي متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز متاعب صحية جراء تداعيات الإصابة بالفيروس وما تركه من آثار على الجهاز التنفسي والرئة.

وحتى وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، لم تكن تعلم بوفاة زوجها الفنان الراحل، سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا في 20 مايو/أيار الماضي، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، عن عمر ناهز 84 عاما، نتيجة فشل كلوي تعرض له بعد إصابته بفيروس كورونا، ونقله للمستشفى.

وبشكل يومي كانت تسأل دلال عبد العزيز عن زوجها الفنان سمير غانم، يكون رد ابنتيها دنيا وإيمي، عليها أن حالته الصحية غير مستقرة، ولا تختلف كثيرا عن حالتها، بالإضافة إلى أنه غير قادر على الحديث”.

فيما أكد بعض الأشخاص، أنها كانت تشعر بشكل كبير، بوفاة زوجها الفنان سمير غانم، حتى أنها كانت تفيق من غيبوبتها لتقول إنها تعلم أن سمير غانم قد مات.

 

ليالينا

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى