الرئيسية / الرياضية / متوافق مع رؤية المملكة ٢٠٣٠…. غدا انطلاق ملتقى اللياقة البدنية والحياة الصحية والاستثمار الرياضي

متوافق مع رؤية المملكة ٢٠٣٠…. غدا انطلاق ملتقى اللياقة البدنية والحياة الصحية والاستثمار الرياضي


هناء حسين : الرياض : 
تنطلق مساء غد الأحد فعاليات ملتقى (اللياقة البدنية والحياة الصحية والاستثمار الرياضي)، وذلك في مركز الرياض الدولي للمعارض بمدينة الرياض، وذلك للعام الثاني على التوالي.
ويقام الملتقى هذا العام برعاية من الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، وبشراكة إستراتيجية مع كل من غرفة الرياض ولجنة شباب الأعمال.
ويأتي تنظيم الملتقى انطلاقاً من الأهمية الاستراتيجية للياقة البدنية والحياة الصحية في تعزيز حياتنا الصحية، وخلق مجتمع صحي رياضي بما يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 في رفع مستوى ممارسين الرياضة في المجتمع.
ويهدف الملتقى إلى تسليط الضوء على الاستثمار الرياضي، وربط رواد الأعمال من المشتركين بالمستثمرين في هذا الجانب لبحث فرص التعاون الاستثمارية المستقبلية، والعمل على إنشاء حلقة وصل مهمة للراغبين في دخول عالم الاستثمار الرياضي لتبادل التجارب والخبرات، بالإضافة إلى إيجاد مساحة تتيح للشباب عرض أعمالهم الريادية في هذا القطاع من خلال الجلسات الحوارية المتخصصة وورش العمل الهادفة التي تقام على مدى 3 أيام.
ويتضمن الملتقى معرضا يضم عددا من المشاركين والمهتمين في اللياقة البدنية وأوجه الحياة الصحية عبر ربط الرياضة بأسلوب الحياة الصحية والمعاصرة، حيث يجمع المعرض ما بين الأندية الرياضية والأغذية الصحية والعضوية، وكذلك المكملات الغذائية والبدائل الصحية، وستعقد خلاله العديد من الجلسات المتعلقة بطرق الاستثمار الصحيحة، ودور الأمانات في ذلك، إضافة لزيادة الوعي بطرق الاستثمار الرياضي، وطرق التسويق الحديثة وعرض تجارب لرواد الأعمال في هذا المجال، وبيان دور الرياضة في تحقيق المسئولية المجتمعية، وورش عمل نسائية.

عن الكاتبة / هناء حسين

الكاتبة / هناء حسين

شاهد أيضاً

‏Innovation by Huawei consolidates its position as iconic global tech brand ‏Record investments in R&D lead to game-changing secure and intelligent products gaining popularity around the world

 Al-hadth: Hana Hussein:  Riyadh, December 12, 2018: Huawei, the iconic  global tech brand, consolidated its …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري