الرياضةشريط الاخبار

#المنتخب_السعودي #لكرة_السلة يواجة الهند غداً في افتتاح ملحق تصفيات البطولة الآسيوية

#المنتخب_السعودي #لكرة_السلة يواجة الهند غداً في افتتاح ملحق تصفيات البطولة الآسيوية

يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة السلة غداً أولى مبارياته بالملحق الآسيوي أمام منتخب الهند, وذلك عند الساعة 6.15 مساءً على صالة مدينة الملك عبدالله الرياضة بجدة.
كما يخوض الأخضر مواجهته الثانية يوم الأحد المقبل أمام منتخب فلسطين على الصالة نفسها، حيث يتأهل الأول والثاني من الملحق إلى نهائيات البطولة الآسيوية وتصفيات كأس العالم للعبة.
ويزخر أخضر السلة بالعديد من اللاعبين البارزين الذين قدموا أنفسهم بشكل رائع في النافذة الأولى والثانية والثالثة من التصفيات، وكانوا قريبين جداً من التأهل بشكل مباشر إلى النهائيات ، حيث استعد المنتخب للملحق من خلال المشاركة في بطولة الملك عبدالله الثاني بالأردن، إضافة إلى معسكر إعدادي قبل البطولة.
وأكمل الاتحاد السعودي لكرة السلة جميع الاستعدادات للبطولة وتشكيل اللجان العاملة لتقديم جميع التسهيلات للمنتخبات وضيوف البطولة ، من خلال تشكيل اللجان التي بدأت بوقت مبكر، منذ إعلان المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي عن استضافة المملكة للتصفيات.
وقال رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الدكتور غسان طاشكندي: “المنتخب السعودي في حالة فنية جيدة بعد أن خاض بطولة الملك عبدالله ومعسكراً إعدادياً داخلياً”، متمنياً التوفيق للمنتخب، والتأهل إلى النهائيات، بعد مشوار طويل استمر لأكثر من ثلاث سنوات.
من جانبة أوضح مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة السلة علي السنحاني، أن الفريق أكمل استعداده من خلال عدة معسكرات, مؤكداً ثقته في اللاعبين بتحقيق الفوز على المنتخب الهندي.
وقال: “مواجهة الغد لن تكون سهلة خاصة أن المنتخب الهندي تطوّر مستواه بشكل كبير في الفترة الأخيرة، والفريق اكتسب خبرة جيدة، ويتطور بشكل جيد، وبات قادراً على مقارعة منتخبات ذات تاريخ كبير في السلة الآسيوية، ويضم لاعبين لهم مستقبل مميز، وهم يعملون بشكل متواصل من أجل تطوير مستواهم من مباراة إلى أخرى”.
وأضاف السنحاني: “يجب علينا التركيز وعدم التهاون في المواجهتين أمام الهند وفلسطين، ولدينا العناصر القادرة على صنع التحدي اللازم في مثل هذه المواقف”.

 

المصدر:واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى