زوايا

شركات عالمية تستعرض تقنيتها عبر معرض المعجنات السعودية الدولي

 هناء حسين : الرياض  : 

   تستعرض مجموعة من شركات المخابز العالمية  المشاركة. في المعرض السعودي الدولي للمخبوزات والمعجنات المقام في الرياض على ارض مدينة المعارض من 14 إلى 16 أكتوبر  منتجاتها من المعجنات والحلويات بالإضافة إلى المكونات الجيلاتية وأنواع وإشكال الإكسسوارات المتبعة في تخزين المعجنات و أنظمة التبريد التي تستخدمها في حفظ الأطعمة ودرجات الحرارة الأزمة لكل نوع  .

ويعتبر المعرض  منصة تحفل بالإمكانات الواعدة والفرص الحقيقية المتاحة أمام قطاع المخبوزات والمعجنات في المنطقة حيث تعرض 50جهة مشاركة  أحدث المنتجات من المعجنات والخدمات بها وغير ذلك من الخدمات اللوجستية الأخرى، وتشارك   في المعرض كل من روسيا والمانيا وبلجكيا وفرنسا 

وقال السيد  لوكا  سانسون من ايطاليا  احد المشاركين في المعرض : إن إقامة مثل هذه المعارض يشكل فرصة كبيرة لنا في التعريف بمنتجاتنا في المنطقة العربية عموما ومنطقة الخليج خصوصا والجميع يعرف أن السعودية تضم عدد كبير من الجاليات فهذا شجعنا كثيرا على التوجه والمشاركة في المعرض .

وأضاف : أن جمع هذه الشركات والمخابز من مختلف الأقطاب بمكان واحد يتيح الفرصة لها بالتعرف على ابرز ما تم التوصل إليه في هذا المجال وكذلك أنا اليوم أشاهد أن هناك مجموعة كبيرة من الشباب السعودي المتحمس للعمل في هذا المجال من خلال ما لحظته من أسئلة كثيرة بخصوص ذلك .

وتأتي النسخة الجديدة من المعرض امتداداً لنجاح النسخة الثانية المنعقدة خلال العام الماضي،وتجمع بين أصحاب المصلحة الوطنيين والدوليين والمهتمين في صناعة المخبوزات والمعجنات والصناعات المتصلة بها في المملكة العربية السعودية.

ويهدف المعرض إلى تطوير صناعة الخبز ورفع إنتاجيتها وكفاءتها لتحقيق مساهمتها في الاقتصاد الوطني كما سيقدم للزوار الآلات والتكنولوجيا والمنتجات والخدمات المعنية بصناعة المخبوزات والمعجنات لتلبية احتياجات السوق، وسيساعد المعرض المشاركين في إقامة علاقات إستراتيجية مع الشركات الرئيسة في القطاع لمساعدتهم على النمو

وكان قد افتتح  محافظ المؤسسة العامة للحبوب المهندس أحمد بن عبدالعزيز الفارس، برعاية وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبد الرحمن بن عبد المحسن الفضلي المعرض اليوم وسط حضور كثيف من مختلف فئات المجتمع .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى