المحلية

أمير مكة يتشرف بغسل الكعبة المشرفة.

أمير مكة يتشرف بغسل الكعبة المشرفة.
أمير مكة يتشرف بغسل الكعبة المشرفة.

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، يتشرّف صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة اليوم بغسل الكعبة المشرفة.

وأكد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، أن مناسبة غسل الكعبة المشرفة، تعد أحد مظاهر العناية الكبيرة التي توليها القيادة الرشيدة بالحرمين الشريفين منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله – وصولاً إلى العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وبين السديس أن مراسم غسل الكعبة المشرفة لهذا العام ستخضع لإجراءات احترازية مكثفة؛ نظراً إلى ما تواجهه المملكة والعالم أجمع من انتشار لجائحة كورونا، من جهة أخرى استقبل خالد الفيصل، أمس، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة هشام كعكي، الذي أطلع سموه على مستجدات العمل في مركز الفعاليات والمعارض بالعاصمة المقدسة.

واستمع سموه إلى شرح عن المركز الذي يقع على مساحة تتجاوز 23 ألف م2 ويستوعب أكثر من 25 ألف شخص ويحوي 3 قاعات رئيسية، بالإضافة إلى قاعات اجتماعات ومنطقة لكبار الشخصيات ومنطقة فعاليات خارجية.

ويهدف المشروع إلى مواكبة التوجهات الإستراتيجية للمملكة بشكل عام، ولغرفة مكة المكرمة بشكل خاص، وتمكين المستثمرين في صناعة المعارض والفعاليات من إقامة فعالياتهم في مدينة مكة المكرمة.

واستقبل سموه في مقر الإمارة بجدة، مدير شرطة المنطقة اللواء صالح الجابري، يرافقه قائد القوات الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة المُعين حديثاً العميد الدكتور باسم البدري.

وهنأ سموه العميد البدري بمناسبة تعيينه، متمنياً له التوفيق في المهام الموكلة إليه.

من جهته أكد العميد البدري حرصه وجميع العاملين في القوات الخاصة لأمن الطرق على بذل المزيد من الجهود بما يحقق التطلعات.

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى