أخبار منوعة

الطيار توقع مع باب رزق جميل لتنظيم معرض التوظيف للعام 2019 في الرياض

هناء حسين :  جدة:
وقعت شركة باب رزق جميل التوظيف اتفاقية تعاون مع شركة سهيل بن بكر الطيار للعلاقات العامة والخدمات لإدارة وتنظيم معرض باب رزق جميل للتوظيف للعام 2019 المزمع إقامته بقاعة في مدينة الرياض مع نهاية شهر مارس القادم.

يهدف معرض باب رزق جميل للتوظيف إلى المساهمة في توظيف الباحثين والباحثات عن فرص عمل ويهتم بالمساعدة على توفير فرص توطين الوظائف للجنسين، لدى الشركات والمؤسسات الباحثة عن الكوادر المؤهلة الموجودة. وقد وقع اإتفاقية التعاون بين الشركتين كل من الرئيس التنفيذي لشركة الطيار للعلاقات العامة الاستاذ سهيل بن بكر الطيار ورولا باصمد، مديرعام أول في باب رزق جميل التوظيف.

وبهذه المناسبة صرحت الأستاذة رولا باصمد، مديرعام أول في باب رزق جميل التوظيف: “نعلن اليوم عن إتفاقية تعاون جديدة مع الشركة السعودية الرائدة سهيل بن بكر الطيار للعلاقات العامة والخدمات لتنظيم معرض باب رزق جميل للتوظيف 2019، والتي تم إختيارها لما لها من خبرة طويلة في تنظيم المعارض والمؤتمرات. سسنعمل معا بإذن الله وحسب ماجاء في الإتفاقية على بذل الجهود اللازمة لإنجاح معرض باب رزق جميل للتوظيف 2019”. ومن جهته أكد الرئيس التنفيذي لشركة الطيار للعلاقات العامة الاستاذ/ سيل بن بكر الطيــار إن تنظيم مثل هذه المعارض يسـاعد في نسبة توظيف أبنـائنا وبناتنا الباحثين عن فرص وظيفية أو في تحسين فرصهم الوظيفية.

ويساهم معرض باب رزق جميل للتوظيف، في توفير الفرص الوظيفية للجنسين من خريجي الثانوية العامة، ودبلومات المعاهد التقنية والفنية، وحملة البكالوريوس، إضافة إلى الراغبين في العمل من الذين لا زالوا يستكملون دراستهم. ويعمل هذا البرنامج على تعريف الشباب والشابات بفرص العمل المتوفرة لدى شركات القطاع الخاص، ويسهم في تعريف الشركات والمؤسسات الباحثة عن الموظفين والموظفات والكوادر المؤهلة الباحثة عن العمل والموجودة ضمن قاعدة بيانات باب رزق جميل التوظيف ومن خلالها يقوم بالتوظيف المباشر لهؤلاء المرشحين داخل هذه الشركات من خلال 24 فرع منتشرة حول المملكة.

سيأتي المعرض المقبل بالشراكة مع وزارة العمل، ممثلة بصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، والذي سيوفر 5 الالف وظيفة، ومن المتوقع أن يشهد المعرض حضور عدد كبير من الكوادر الوطنية المؤهلة، ومشاركة 100 شركة وجهة من مختلف القطاعات. وتقوم خارطة المعرض على أسس علمية ومهنية، ووفق معايير جديدة لصناعة التوظيف.
ساهمت شركة باب رزق جميل التوظيف منذ تأسيسها في توفير قرابة 290,000 فرصة عمل للشباب السعودي من الذكور والإناث في أكثر من 110 مدينة في السعودية بالتعاون مع جهات عديدة من قطاعي العام والخاص. وخلال سنة 2017م تمكنت الشركة من المساعدة في توفير 51,449 فرصة عمل في المملكة العربية السعودية من خلال برامج مختلفة تغطي العديد من القطاعات.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى