أخبار منوعة

روبنسونس يفتتح متجره الأولى بمركز المملكة

حظي بزيارة الأمير الوليد بن طلال

هناء حسين : الرياض : 

احتفل متجر روبنسونس يوم الأربعاء 10 أكتوبر 2018 بالافتتاح الرسمي لفرع الرياض بمركز المملكة والذي يعد بدوره أحد أهم المراكز التجارية في العاصمة الرياض، ويعتبر الفرع الاول بالمملكة العربية السعودية.

وقد حظي الفرع بزيارة سابقة من رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة الأمير الوليد بن طلال ال سعود خلال تفقده لبعض المواقع في برج المملكة.

يضم المتجر الكثير من العلامات التجارية العالمية اذ تعددت العلامات التجارية في المعرض حيث يتجاوز عددها 550 علامة تجارية متنوعة وحصرية. بدأت قصة روبنسونس في 25 فبراير 1858، عندما أسس جون سبايسر وفيليب روبنسون متجر “سبايسر وروبنسونس” في سنغافورة، ومنذ ذلك الحين، تصدّرت روح روبنسونس الرائدة في طليعة التجزئة الآسيوية.

وقد وفر المتجر فرص عمل لأكثر من ٧٠ سعودي وسعودية بمناصب وأقسام مختلفة. وقد قام المتجر باطلاق مسابقة سحب على سيارة فيات 500 دعما للأمر للسامي بسماح قيادة المرأة وذلك بقيادة فريق التسويق النسائي حيث تم السحب يوم الجمعه 12 أكتوبر بحضور الغرفة التجارية.

وقد حظيت بالسيارة سيدة سعودية تدعى شهد اليامي وتم الاتصال بالفائزة وتقديم التهاني والتبريكات لها من قبل المذيع سليمان السالم.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق