الرياضة

نتائج وأحداث دوري محمد بن سلمان للمحترفين ليوم الجمعه

 

الباطن والنصر :

في المباراة الأولى حقق النصر مساء اليوم فوزاً رائعاً على مضيفه الباطن بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الباطن.  واستطاع النصر من التسجيل مبكراً عند الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء بعد عرضية ذكية من جوليانو أحرجت مدافع الباطن لوكاس تجلاتيير الذي وضعها في مرماه عن طريق الخطأ معلنا الهدف الأول للعالمي . وعند الدقيقة 14 اضطر حكم اللقاء إلى إيقاف المباراة بسبب موجة الغبار التي اجتاحت المعلب والتي استمرت ما يقارب 7 دقائق لتعود المباراة مجددا مع استمرار تقدم النصر حتى نهاية الشوط الأول . وفي الشوط الثاني واصل العالمي أدائه الرائع والمميز بعد أن امتلك الوسط تماما ، وعند الدقيقة 63 ضاعف مهاجم النصر عبدالرزاق حمدالله النتيجة بعد تمريرة ذكية من سلطان الغنام لتنتهى المباراة بنتيجة 2_0 لصالح العالمي وبهذا الإنتصار واصل النصر صدارته للدوري برصيد 18 نقطه.
علما بأن النصر سيحل ضيفاً على الفيصلي في الجولة السابعة بينما يواجه الباطن نظيره التعاون في الجولة نفسها من الدوري.

الفيصلي والتعاون :

وفي المباراة الثانية التي جمعت بين فريقي الفيصلي والتعاون على ملعب مدينة المجمعة الرياضية لحساب الجولة السادسة من دوري كاس محمد بن سلمان للمحترفين. حقق التعاون فوزاً كاسحاً على مضيفه بنتيجة 4-1 وبهذه النتيجة رفع التعاون رصيده إلى 9 نقاط من ست جولات بينما تجمد رصيد الفيصلي على 4 نقاط

الرائد والفتح :

وفي المباراة الثالثة التي جمعت بين فريقي الرائد والفتح على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حقق الفتح فوزًا كبيراً  على مضيفه الرائد بنتيجة 3-0 أحرز أهداف الفتح كل من محمد الفهيد في الدقيقة 27 وجواو بيدرو الهدف الثاني في الدقيقة 89.
وعند الدقيقة 93 أضاف محمد المجحد الهدف الثالث للفتح . وبهذا الفوز ارتفع رصيد الفتح إلى 9 نقاط في المركز السابع بينما تجمد رصيد الرائد عند 5 نقاط في المركز العاشر .

الإتحاد و أحد :

وفي المباراة الأخيرة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة  مساء اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين تعادل فريق الإتحاد مع ضيفه أحد بهدف لمثله سجل هدف أحد لاعبه لوكاس ريبامار عند الدقيقة 68.فيما سجل لفريق الاتحاد اللاعب فالديفيا عند الدقيقة  72 .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق