الرياضة

سولشاير: يونايتد في خدمة الدون

[ad_1]

أكد أولي جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم أن فريقه قد يكون الوجهة المقبلة للبرتغالي كريستيانو رونالدو بعد الإعلان، الجمعة، عن رغبة اللاعب في الرحيل عن يوفنتوس.
وقال ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس في وقت سابق اليوم إن رونالدو البالغ عمره 36 عاماً، والذي يقضي آخر عام في تعاقده، لا يرغب في الاستمرار في صفوف النادي الإيطالي وسط تقارير عن رغبة مانشستر سيتي غريم يونايتد في الحصول على خدماته.
وأمضى رونالدو ستة مواسم في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي بين 2003 و2009 وفاز معه بثمانية ألقاب كبرى إلى جانب جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في 2008 قبل الانضمام إلى ريال مدريد مقابل مبلغ قياسي وقتها وهو 80 مليون جنيه إسترليني.
وقال سولشاير في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ولفرهامبتون واندرارز، الأحد، إن ناديه على اتصال دائم برونالدو الذي يلعب مواطنه وزميله في منتخب البرتغال برونو فرنانديز مع يونايتد.
وأضاف: “برونو يتحدث إلى رونالدو أيضا وهو يعرف مكانته عندنا، إذا قرر بالفعل الرحيل عن يوفنتوس فإننا في الخدمة، لا أريد التكهن كثيراً، إنه أسطورة هذا النادي، أعظم لاعب على مر العصور إذا سألتني عن وجهة نظري، كنت محظوظاً بما يكفي للعب معه وتدريبه، إنه إنسان رائع أيضاً، دعونا نرى ما الذي سيحدث، كل من لعب إلى جواره يكن له الكثير من المشاعر الطيبة”.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى