الحدث الثقافي

ماذا يفعل الطالب عند العودة إلى المنزل؟

ماذا يفعل الطالب عند العودة إلى المنزل؟

أكد استشاري الأمراض المعدية الدكتور ناصر توفيق، أنه يجب على أهالي الطلبة عدم الاقتراب من أبنائهم لاحتمالية نقل فيروس ‫كورونا من المدرسة إلى المنزل، حتى تنتهي جائحة فيروس كورونا.

وقال د. “توفيق” لقناة “الإخبارية”: ما أخشاه هو كيف سيكون سلوكنا مع الأطفال عند عودتهم من المدارس، ويجب عند عودة الطالب من المدرسة تجنب القبلات والأحضان.

ماذا يفعل الطالب عند العودة إلى المنزل؟

وأضاف: يجب أن يعتاد الطفل أن يكون هناك عزل اجتماعي بينه وبين والديه كي لا ينتقل المرض فرضيًا من المدرسة إلى الطفل مرة أخرى، وسنغير العادات إلى أن تنتهي جائحة فيروس كورونا . وأردف: نسبة التقاط الطلاب للفيروس عند عودتهم للمدرسة نسبة عالية، لذلك يجب أن نحذر، كما يفضل ألا يكون هناك احتكاك بكبار السن والجد والجدة.

عمل أو وظيفة أو مهنة هي مساهمة أو دور الفرد في المجتمع من خلال شغل أو نشاط غالبًا ما يكونُ منتظمًا وغالبًا يُقدّم مقابل الحصول على دفعات مالية من أجل المعيشة ويسمى ذلك المُقابل أجرًا ماليًا أو راتب. العديد من الناس لديهم وظائف متعددة، ويستطيع الشخص أن يبدأ بالعمل عن طريق: الوظائف، التطوع، انشاء مشروع. مدة العمل أو الوظيفة قد تكون مؤقتة أي عمل بالساعة أو قد تمتد طوال الحياة كمهنة القضاة. قد يختلف الامر من شخص لأخر أحدهم، وهناك اجراءات يتخذها الموظف في حال رغب أن يتوقف العمل مثل أن يتقدم بطلب التقاعد أو الإستقالة أو انهاء العقد.

مزيد من الاخبار

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى