الرياضة

إيقاف شيكابالا 8 أشهر

إيقاف شيكابالا 8 أشهر 
إيقاف شيكابالا 8 أشهر

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، الأحد، إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الزمالك، لمدة 8 أشهر مع غرامة مالية تقدر بنحو 500 ألف جنيه، بسبب ما بدر منه خلال مراسم تتويج ناديه بلقب الدوري الممتاز لموسم 2020-2021.
وأعلنت اللجنة القائمة على إدارة الاتحاد المصري في حيثيات قرارها، أن شيكابالا لاعب الزمالك كرر إثارة الجماهير، وقام بتوجيه عبارات غير لائقة لاتحاد كرة القدم، إضافة إلى عدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسؤولي الاتحاد أثناء الحضور.

ودخل محمود شيكابالا قائد الزمالك في خلاف قوي مع أحمد مجاهد، رئيس اللجنة القائمة على إدارة شؤون الاتحاد المصري، بعد نهاية المباراة الأخيرة في الدوري المصري وإعلان تتويج الزمالك رسمياً ببطولة الدوري، حيث طالب اللاعب بدخول أسر اللاعبين وبعض الناشئين، إلا أن مسؤولي اتحاد اللعبة رفضوا الأمر بسبب الإجراءات الاحترازية بحد قولهم.
وشملت قائمة العقوبات أكثر من لاعب في الزمالك، مثل حازم إمام الذي تم إيقافه لمدة 4 أشهر مع غرامة 100 ألف جنيه، وغرامة مالية 100 ألف جنيه على نادي الزمالك لنزول أعداد زائدة أثناء الشوط الثاني من المباراة نفسها، ما أدى إلى توقفها.

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى