المحلية

 تعليم ينبع يوقع وثيقة شراكة مجتمعية مع “ناتبت”

[ad_1]

وقعت إدارة تعليم ينبع صباح اليوم وثيقة شراكة مجتمعية مع شركة ناتبت، تهدف إلى تقديم خدمات تخدم المجتمع التعليمي، وتحقيق الخطة الاستراتيجية، والمساهمة في تطوير برامج التعليم، وبناء الإنسان وتنمية المكان لتحقيق التكامل التنموي وتجسيد الأهداف الوطنية والتعليمية، وتحقيق الشراكات المجتمعية.

حيث وقع مدير تعليم ينبع سليم بن عبيان العطوي الاتفاقية ومن جانب شركة ناتبت رئيس العلاقات العامة والحكومية بالشركة محمد حسين الزهراني، وذلك بحضور المساعد للشؤون المدرسية حمدان الصيدلاني وعدد من قيادات الإدارة.

وتضمنت الاتفاقية في مرحلتها الأولى توفير الاحتياجات المدرسية للطلاب ذوي الحاجة المادية، حيث وفرت الشركة 100 كوبون مستلزمات دراسية و75جهاز تابلت.

وأكد مدير التعليم على دور المسؤولية المجتمعية كونها واجبًا على جميع مؤسسات المجتمع وقطاعاته، مثمن أهداف المبادرة، ومقدماً شكره لرئيس شركة ناتبت جمال ملائكة على المبادرات والدعم المجتمعي، مبينًا أن المبادرة تأتي ضمن جهود قسم الإرشاد الطلابي ممثلاً ببرنامج تكافل بالتعاون مع الشراكة المجتمعية لتوفير كافة أوجه الدعم للطلاب ذوي الحاجات المادية مما يسهم في رفع مستوى تحصيلهم الدراسي.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى